حوادثعاجل

شهود عيان على حادث قتل الزوج بالقليوبية: ريهام كانت بتجيب دم بسبب ضربه فيها (مستجدات)

أكد بعض من شهود العيان على حادث قتل الزوجة ريهام سعيد -25 سنة- لزوجها المحاسب محمد أحمد في منطقة طوخ بالقليوبية، أن المتهمة كانت تحاول الدفاع عن نفسها، بسبب ضرب الزوج لها في مناطق متفرقة من جسدها-حسب قولهم- وأكد أحدهم: ريهام بيت أهلها جنبي، ومحمد الله يرحمه كان مبهدلها وخانقها والكلام بشهادة الظابط اللي قبض عليها، وكلام مسؤول عندنا في البلد كبير، واثر الخنق باين في رقبتها، وحاولت تهوشه بالسكينة حرفها جه في زوره متلحقش وهي خارجة مبهدلة بسبب الضرب”.

وأثارت قضية قتل زوجة تدعى ريهام سعيد لزوجها محمد أحمد، في منطقة طوخ بالقليوبية، جدلا واسعا على السوشيال ميديا، خاصة وأن الظاهر على حسابات الزوجين الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” توحي بقصة حب بينهما حتى أن المجني عليه نشر لها منشور على صفحته قبل قتله على يدها بساعات “أعظم انتصاراتى وأجمل اختياراتى”..

أكد جيران الزوجين، أن المجني عليه كان يلبي لها كل طلباتها وهو ما أكده أهل الزوج القتيل، ومدى حبه الشديد لزوجته، إلا أن هذا الحب لم يشفع له ليسقط صريعا فى دماءه على يديها فى مطبخ شقته.

واوضحت المتهمة أمام النيابة أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث انهال زوجها عليها بالضرب بعد مطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد، و أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، ولكن الخلاف كان حادا.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس الزوجة التي تبلغ من العمر 25 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى