حوادث

زوجة شابة أمام محكمة الأسرة: قررت أخلعه عشان نفخ دخان السجاير في وشي

أقامت زوجة شابة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: قررت أخلعه عشان نفخ دخان السجاير في وشي.

أقرا أيضا:

مسجل خطر يسرق لاب توب وكروت بنكية من سيارة في 15 مايو

زوجة شابة أمام محكمة الأسرة: زوجي نفخ دخان السجاير في وشي

حدد الخبراء النفسيين والاجتماعيين جلسة بمحكمة الأسرة، طلب فيها الزوجين، وقالت الزوجة الشابة خلال فحص مشكلتها مع زوجها بعد 6 أشهر فقط من زواجهما: أنا كنت مثل أي فتاة أحلم بمسكن الزوجية، وأن التقي بشريك حياتي، ويحافظ عليا وعلى بيته، وأهم شئ كنت احب أن يكون الشخص الذي ارتبط معه أن يكون صادق.

وأوضحت المدعية وقالت: تزوجت بطريقة تقليدية وخلال فترة الخطوبة اتفقنا معًا أن تكزن حياتنا مبنية على الصدق، ووقتها كان يدخن السجائر فأخبرته بأنني لا أحب المدخنين ووجدته يستجيب لطلبي، في إحدى زيارته لي أخبرني بأنه أقلع عن التدخين كنت سعيدة بحديثه.

استكملت الزوجة الشابة حديثها: بعد الزواج وجدته يعاود التدخين وعندما لومته قال لي أن مديره في العمل استفزه فأضطر يدخن، ويوم بعد يوم أصبح يدخن بشراره وكان هذا سبب المشاكل التي بدأت بيني وبين زوجي.

زوجة أمام محكمة الأسرة: زوجي بيكذب عليا وبيشرب سجاير

وتابعت المدعية أمام محكمة الأسرة: لم أتحمل رائحة السجائر في البيت، وأشارت أنها كانت حامل بالشهر الثاني وكان التدخين يسبب لها مشاكل صحية لكونها مصابة بحساسية الصدر، وقالت: الطبيب حذرني أكثر من مرة بعدم الجلوس بأماكن بها دخان، وخيرت زوجي بيني وبين السجائر فاختار السجائر، وقررت الانفصال بهدوء إلا انه رفض تطليقي.

واختتمت الزوجة الشابة حديثها أمام محكمة الأسرة قائله: شعرت بعدم الأمان مع زوجي بسبب كذبه عليا وأنه كان يدخن، إضافة إلى أنه كان ينفخ الدخان في وجهي وهو على علم بمرضي وأن الدخان يضايقني أنا وجنيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى