حوادث

زوجة في دعوى الخلع: “صاحبتي عايرتني بضرب جوزي ليا قدام الناس”

روت رانيا سيدة متزوجة في دعوى الخلع لمحكمة الأسرة قصتها المؤلمة التي عاشتها لمدة 4 سنوات مع شريك حياتها، الذي تزوجته عن قصة حب دامت 6 سنوات، ولكن صدمها بوجه آخر له لما اكتشفت وشه التاني، وعرفته على حقيقته وهو إنه معندوش مانع يمد إيده عليّاأمام الجميع .

وأضافت أنها بعد أول ليلة زواج، عندما كانت تغيّر ملابسها، صفعها زوجها على رقبتها من الخلف قائلاً: “إيه القفا الحلو دا؟!”، وظنت فيالبداية أنه يمزح معها ولكن مرت 4 سنوات، ويكرر هذه الصفعة باستمرار.

 وتابعت :في بداية الأمر، كان الأمر سرًا بيننا على سبيل المزاح، ولكن أصبحت عادة لديه، أمام جيرانا وأصدقائنا وقلت له أكتر من مرة ميعملش كدا وكان بيضربني على قفايا قدام صحابه وبيستغل إني عندي عيب خلقي ورقبتي طويلة حبتين“.

واكملت رانيا :ان تطور الأمر عندما كنت اتشاجر مع صديقتي المقربة في مشكلة ما وعائلتين  قائلةبس ياللي معندكيش كرامة وجوزك بيضربك على قفاكي ومش عاملك اعتبار قدام الناس“.

هنا أخذت رانيا تبكي على حالها، وفغي هذه اللحظة عاد زوجها من عمله ورأى دموعها وحزنها وسألها عن سبب بكائها وروت له ما حدث لينفجر في الضحك: “أنتِ زعلانة أنتِ وصاحبتك عشان بعملك كدا، وصفعها مرة أخرى، وهنا قررت الانفصال عنه تمامًا وأقامت دعوى خلع ضده بمحكمة القاهرة الجديدة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص يدير مجموعات على تطبيقات واتساب وتليجرام بشأنها تسريبأوراق لأسئلة امتحانات الثانوية العامة والإجابات الخاصة بها، مقابل مبالغ مالية.  

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى