حوادث

زوجته ووالدها و5 آخرين.. السجن المشدد 15 عام للمتهمين بقتل صيدلي حلوان

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء، في جلستها بمعاقبة زواجة الصيدلي “ولاء زايد” الشهير إعلاميًا بصيدلي حلوان ووالدها و3أشخاص آخرين بالسجن المشدد 15 عامًا و 2 آخرين متهمين بنفس الجريمة بالسجن 10 أعوام، وذلك لاتهامهم بقتل صيدلي حلوان واحتجازه وتعذيبه في الواقعة المشهورة إعلاميًا بـ “صيدلي حلوان” لجباره على تطليق وزجته الثانية، مما أسفر عن سقوطه من شرفة منزله ووفاته.

وكانت طالبت النيابة العامة خلال جلسة سابقة، بتوقيع أقصى عقوبه على المتهمين، على أساس اتهامات استعراض القوة والتلويح بالعنف، بهدف تخويف المجني عليه “صيدلي حلوان” لاجباره على تطليق زوجته الثانية.

 

وكانت بداية الواقعة عندما شهدت مدينة حلوان، مصرع طبيب صيدلي “ولاء زايد” وسط اتهامات من أسرته ضد أسرتة زوجته والتي استعانة بـ عدد من البلطجية ووالدها للتخلص من الضحية وإلقائه من الطابق الخامس، بسبب وجود خلافات أسرية بينهم، وكان آخر هذه الخلافات هي زواج الصيدلي ولاء زايد من سيدة أخرى من قرية الشهداء بمحافظة المنوفية قبل 3 أيام من الواقعة.

 

والجدير بالذكر أن تم استهداف المتهمين المشار إليه وأمكن ضبطهم جميعًا، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما نسب إليهم، وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى