حوادث

زوج يقاضي زوجته بسبب رضوى الشربيني: خاضا في شرفي بالكذب

تقدم زوج وأبنه ببلاغ ضد زوجته والإعلامية رضوى الشربيني بعد ظهورها في حلقة مع الإعلامية الشهيرة ووصفهما بصفات كذب والخوض في شرفهما.

بلاغ الأب والابن ضد الزوجة ورضوى الشربيني

وقال الأب وابنه في البلاغ، إنهما فوجئا بظهور زوجة ابنه تدعى م. ط، على قناه CBC سفرة مع الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج هي وبس، واتهام الزوجة لزوجها وحماها عدة اتهامات، وسبهما بأقذع الألفاظ والشتائم، وسرد وقائع مغايرة للحقيقة.

وأضافوا:أن الأمر وصل إلى حد أن قامت رضوى الشربيني بالتهديد والوعيد للمدعي بالحق المدني الأول والثاني، وحيث إنه بمشاهدة تلك الحلقة سوف يتبين توافر أركان جريمة السب والقذف في حق المتهمتين.

المادة 206 عقوبات

يذكر أن المادة 206 عقوبات نصت على أن كل سب لا يشتمل على إسناد واقعة معينة، ويتضمن بأي وجه من الوجوه خدشا للشرف أو الاعتبار يعاقب عليه في الأحوال المبينة بالمادة 171 بغرامة لا تقل عن ألفي جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، إذن تكون جنحة السب والقذف مسندة وواضحة وثابتة في حق المعلن إليهما الأولى والثانية، وذلك بنصوص المواد المذكورة  306،303 من قانون العقوبات، وبذلك تكون جنحة سب وقذف سوف تسند لـ المعلن إليهما الأولى والثانية كمتهمتين عن الجنحة المباشرة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى