منوعات

سام أصغري يطالب بريتني سبيرز بنصف ثروتها بعد طلاقتهم

طلب سام أصغري من بريتني سبيرز دعم مالي وذلك بعد انفصالهم، وأنها تقوم بدفع تكاليف المحكمة بعد طلاقهم والحصول أيضا على نصف ثروتهم سويا.

ووفقا لما ورد في ملفات المحكمة طالب سام أصغري من بريتني سبيرز تغطية أتعابه القانونية وتكاليف المحكمة، والحصول على نصف الثروة التي يمتلكونها معا.

وفي دعوى الطلاق التي تقدم بها سام أصغري أمام المحكمة قال إن الانفصال تم بين الثنائي قبل 3 أسابيع بسبب خلافات لا يمكن حلها.

سام أصغري

خرج سام أصغرى زوج بريتني سبيرز السابق عن صمته، وذلك بعد انفصاله عن زوجته بريتني سبيرز ونشر عبر حسابه على انستجرام: “بعد 6 سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا البعض، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معًا”.

وتابع: “سنتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائمًا”، مضيفًا: “هذا يحدث”.

وأضاف: “يبدو طلب الخصوصية أمرًا سخيفًا، لذا سأطلب من كل شخص بما في ذلك وسائل الإعلام أن يكون لطيفًا ومدروسًا”.

ويأتي بيان سام أصغرى بعد نشر تقرير على موقع TMZ أن بريتني كانت تخونه مع أحد العمال داخل المنزل بجنوب كاليفورنيا، كما لم يقف التقرير عند ذلك وإنما أشار إلى أن بريتني اعتدت على سام أصغري بالضرب في السابق، وهو ما كان يدفع الأمن للتدخل.

انفصل سام أصغري وبريتني سبيرز بعد 14 شهرًا فقط من زواجهم، وأعلن أصغري، الذي يعد زوج سبيرز خلال هذه المدة القصيرة.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، تقدم كل من الثنائي بطلب الطلاق ووفقًا للتقارير، وتبين من خلال الطلب إلى وجود خلافات لا يمكن التوفيق بينها بين الزوجين البالغين من العمر 29 و41 عامًا على التوالي.

تمت خطوبة الثنائي في سبتمبر 2021 وتزوجا في حفل به بسيط في يونيو 2022. ومنذ ذلك الحين، ترددت شائعات حول اضطرابات العلاقة الزوجية بينهما في وسائل الإعلام الأمريكية هذا العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى