فنهام
أخر الأخبار

ساندي مراد لـ الحكاية: فخورة بالمشاركة في الاختيار 3.. والعمل مع أحمد مكي كان حلم وتحقق

كتبت- أوركيد سامي:

شاركت الفنانة ساندي مراد في عدد من المسلسلات التي عُرضت خلال شهر رمضان هذا العام،  ومنها:” في بيتنا ريبورت، شغل عالي، الاختيار الجزء الثالث، الكبير اوي الجزء السادس”.

وأعربت الفنانة ساندي مراد خلال حديثها مع “موقع الحكاية”، عن سعادتها بالعمل في هذه الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن العمل مع الفنان أحمد مكي، والمشاركة في مسلسل الكبير اووي على وجه التحديد، كان بمثابة حلم كبير تم تحقيقه.

وكشفت مراد عن كواليس مشاركتها في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس،قائلة:” كانت كواليس جميلة وكان يسودها جو أسري بين فريق العمل بأكمله”.

كما أعربت عن سعادتها أيضًا بالعمل في مسلسل ” في بيتنا روبوت” كثيرًا، مستطردة :” هذا العمل من الأعمال الفنية المميزة في عالم الكوميديا، وقدمت فيه دور موظفه استقبال”.

وعن مشاركتها في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، قالت إنها فخورة بالمشاركة في هذا العمل الوطني، خاصة في ظل وجود هذه الكوكبة من النجوم.

ولفتت الفنانة ساندي مراد إلى أن مشاركتها في مسلسل شغل عالي، أضاف لها الكثير.

ومسلسل شغل عالي هو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول صديقتين تتعرضان للعديد من المفارقات الكوميدية فيما بينهما.

وفي إطار خيالي كوميدي، جاءت فكرة مسلسل في بيتنا روبوت، حيث تدور القصة حول مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

وساندي مراد، هي ممثلة مصرية، تخرجت في كلية صيدلة عين شمس، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، من بينها الكبير أوي الجزء السادس، الاختيار الجزء الثالث، الآنسه فرح الجزء الرابع والخامس، مسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة، وماريونت، كوفيد 25، والعديد من المسرحيات ، مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني و مسلسل شغل عالي، وتتميز ساندي، بصوتها الجميل والمنفرد وسط أصوات كثيرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى