كورة

سبب تواجد أحمد فتوح في قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي

تواجد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في قائمة الأبيض المسافرة إلى الجزائر استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سبب تواجد أحمد فتوح في قائمة الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن أحمد فتوح تواجد في قائمة الزمالك من أجل مواصلة أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن فتوح سيواصل البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة، ليكون أكثر جاهزية للفترة المقبلة.

 

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

أعلن نادي الزمالك برئاسة محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بمزق في العضلة الضامة قبل مواجهة أبو سليم.

 

الزمالك يعلن إصابة إبراهيما نداي في العضلة الضامة

وكان نداي قد تعرض للإصابة في مباراة الزمالك والإسماعيلي في مسابقة الدوري.

 

وأكد رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وخاض أحمد فتوح تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وتعرض أحمد فتوح لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

 

لحكاية يكشف حجم إصابة نداي قبل مواجهة أبو سليم

وعلم الحكاية أن الفحوصات الأولية للاعب أكدت إصابته بشد في العضلة الضامة،

 

ويخضع نجم الزمالك اليوم لللمزيد من الفحوصات الطبية اليوم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها.

 

ويدير المباراة طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول و عمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى