أخبار وتقارير

العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدي المـ.ـقابر.. ما القصة؟

سحر مدفون لـ مؤمن زكريا..في واقعة أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية والإعلامية، عثر تربي في إحدى المقابر بالقاهرة على سحر يُزعم أنه موجه ضد لاعب كرة القدم مؤمن زكريا.

سحر مدفون لـ مؤمن زكريا

الحادثة وقعت أثناء قيام التربي بأعمال حفر لزراعة أشجار، حيث اكتشف وجود ورقة تحمل طلاسم وكلمة “مرض”، بالإضافة إلى صور للاعب وزوجته.

مؤمن زكريا، الذي يعاني من مرض نادر يُعرف بالتصلب الجانبي الضموري، حضر إلى مكان الواقعة بنفسه لمعاينة السحر.

سحر مدفون للاعب الأهلي السابق

ومن جانبه،كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن العثور على سحر مدفون للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا داخل إحدى المقابر.

وصرح الدرديري عبر صفحته على موقع فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله، تم العثور على سحر مدفون لمؤمن زكريا في إحدى المقابر”، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان كتب المعالج الروحاني محمد قطامش على حسابه الشخصي أن زكريا قد تعرض للسحر، وهو ما تسبب في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات الرقية الشرعية.

وأوضح أن هناك مدربًا ولاعبًا سابقًا قد يكونان وراء هذا السحر بسبب خلافات تتعلق بتوقيع زكريا لأحد الأندية.

والجدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويعتبر هذا المرض سريع الانتشار في الجسم، ومع الوقت يفقد الجسم سيطرته على العضلات

وكان أطلق مؤمن زكريا لاعب مصر والأهلي والزمالك الأسبق، هاشتاج بعنوان “لا للتعصب” يحس من خلاله الجمهور المصري بعدم التعصب للعودة مجدداً للمدرجات”.

وكان مؤمن زكريا ظهر في أحد البرامج التلفزيونية عبر الهاتف وأطلق رسائل للجمهور المصري بضرورة العودة إلي المدرجات، لكن من خلال ضوابط يحكمها الأمن قبل عودة الجمهور للملاعب بكامل طاقتها”.

وحس مؤمن زكريا الجمهور بعدم الالتفات للاعبين، خاصة أن لديهم أسر دائماً ما تتابعهم والتركيز فقط يكون بالتشجيع لكل الجماهير بعيداً عن الهتاف ضد اللاعبين”.

وكان مسؤولي شركة تذكرتي أعلنوا في وقت سابق عن تعيين مؤمن زكريا مستشارا للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى