T Vهام

سعد الهلالى: اللهم صلى على آل هشام طلعت مصطفى..ويؤكد: ليلة القدر بدأت منذ خلق الله البشر

قال الدكتور سعد الدين الهلالى، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن ليلة القدر موجودة قبل بعثة النبى صلى الله عليه وسلم، وتابع:” ليلة في كل عام منذ أن خلق الله الخلق”، مشيراً إلى أن هناك رأى للفقهاء يقول إنها بدأت بخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف “الهلالى”، خلال حواره ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة “mbcمصر2″، أنه يجب على الإنسان أن يحافظ على فعل الخير حتى وأن قل كون ذلك من أفضل الأعمال عند الله عز وجل.

وتعليقاً على تبرع صديق رجل الأعمال المصرى هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى، بـ50 مليون جنيه، قال “الهلالى”،:” اللهم صلى على آل هشام طلعت مصطفى”، مشدداً على أن هناك رجال لا يحبون الظهور دائماً ما يحرصون على فعل الخير .

وكان المهندس هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى، قد أعلن أن هناك صديق له- لم يفصح عن أسمه- تبرع بـ50 مليون جنيه لصالح علاج غير القادرين بمستشفى وادى النيل، وتابع:” ربنا سبحانه وتعالى هو من يعطى الناس وليس للبشر يد في ذلك”.

وأضاف “مصطفى”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة “mbcمصر”، أن المتبرع فاعل خير، وقاطعه مقدم البرنامج قائلاً:” هو واحد صاحبك برد وزى السنة اللى عدت”، فضحك “مصطفى”، وعلق قائلاً:”نعم فاعل خير والشيك هيكون عندك بكرة”.

وقال “أديب”، أن هناك رجل أعمال صديقة تبرع بـ250 ألف جنيه، وتابع:” أصبحنا 56 مليون وربع”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى