حوادث

سقوط شاب من أعلى قطار في قنا

سقوط شاب من أعلى قطار الصعيد أمام مزلقان المدافن بمركز دشنا بمحافظة قنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

الداخلية تضبط 292 قضية مخدرات و139 قطعة سلاح

سقوط شاب من أعلى القطار

توفـ ـى شاب يدعى “هشام. ج. م” يبلغ الـ21 عامًا اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من أعلى القطار أمام مزلقان المدافن بمركز دشنا بمحافظة قنا، وتم إيداع الجـ ـثمان داخل مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوفـ ـاة شخص نتيجة سقوطه من أعلى القطار أمام مزلقان المدافن بمركز دشنا بمحافظة قنا.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات، تبين وفـ ـاة شاب يدعى “هشام. ج. م” يبلغ الـ21 عامًا ويقيم بمنطقة صفارة بدائرة مركز دشنا، نتيجة سقوطه من أعلى القطار أمام مزلقان المدافن بمركز دشنا بمحافظة قنا، وصعت روحه إلى بارئها في ذات اللحظة، وتم إيداع الجـ ـثمان داخل مشرحة مستشفى فاو تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

حركة تنقلات الشرطة 2023

وفي سياق منفصل، تهدف حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، فضلًا عن مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

وجرى العرف أن يجرى كل عام حركة تنقلات سنوية لرجال الشرطة في شهر يوليو، تهدف لضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية المتنوعة، وترقية وندب عدد من القيادات الأمنية.

ويتخرج ضباط الشرطة من كلية الشرطة بعد دراسة 4 سنوات يحصل المتخرج على مؤهل ليسانس الحقوق مع دبلوم العلوم الشرطية، ولذلك هناك من ضباط الشرطة المصرية من يعملون كمحامين بعد تقاعدهم، ويقبل ضباط الشرطة بمجاميع قبول كليات الحقوق في نفس السنة وذلك لان الطالب يحصل على ليسانس حقوق، ولكن هناك شرط اجتياز بعض الاختبارات ومنها الاختبارات الصحية والرياضية، والأهم من ذلك اختبارات كشف الهيئة، وتكون سمعة العائلة حسنة وسمعة الطالب حسنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى