عاجل

سقوط شخصين من شرفة شقة سكنية في ظروف غامضة ببورسعيد

سقوط شخصين من شرفة شقة سكنية بمساكن الأمل بحي الضواحي في بور سعيد، وأسفرت الواقعة عند إصابتهما بكسور، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

غرق شابين بمفيض باريس في الوادي الجديد.. والإنقاذ النهري يكثف جهوده

سقوط شخصين

شهدت منطقة مساكن الأمل بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد مساء اليوم الجمعة، سقوط شخصين من شرفة شقة في ظروف غامضة، وأسفرت الواقعة عن إصابتهما بكسور، وتم نقلهما إلى المستشفى لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهما.

إصابة شخصين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بور سعيد إشارة تفيد بوصول شابين إلى مستشفى السلام وهما الأول يدعى “يوسف. م. ع” 17 عامًا مصاب باشتباه كسر بالفقرات واشتباه ما بعد الارتجاج، والثاني يدعى “فارس. م. م” 16 عامًا ليس به إصابات، ادعاء سقوطهما من شرفة شقة سكنية بمساكن الأمل بحي الضواحي في بور سعيد، وتم تقديم الإسعافات الأولية للشخص المصاب.

تحريات المباحث

أمرت الأجهزة الأمنية ببورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها، كما يجرى ضباط المباحث التحريات لمعرفة أسباب سقوط الشابين المشار إليهما من شرفة الشقة السكنية.

وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور ببورسعيد إلى مكان الواقعة، ونجحوا في إعادة فتح الشار المصل عليه العمارة التي سقط منها الشخصين المشار إليهما، لتحقيق السيولة المرورية التي توقفت، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 331 قضية مخدرات

ومن جانب آخر، واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية خلال 24 ساعة من ضبط (331) قضية مخدرات ، (136) قطعة سلاح ناري ، وتنفيذ (83598) حكم قضائي متنوع.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى