حوادث

سقوط طفلة تبلغ سنتين من الطابق الثالث في بورسعيد

سقوط طفلة تبلغ سنتين من الطابق الثالث في حي الضواحي ببورسعيد مساء اليوم الجمعة، وتوفت نتيجة الإصابات التي لحقت بها.

أقرا أيضا:

بقرية بني هلال في سوهاج.. وفـ ـاة سيدتان وفتاة خلال حنة عروسة

سقوط طفلة من الطابق الثالث في بورسعيد

لقيت طفلة تدعى “ساجده. م. ع” تبلغ سنتين مصرعها مساء اليوم الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الثالث بحي الضواحي ببورسعيد.

تفاصيل وفاة طفلة تبلغ سنتين

وكانت بداية الواقعة عندما استقبلت مستشفى السلام بمحافظة بورسعيد، الطفلة “ساجده. م. ع” تبلغ سنتين، بادعاء سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة القابوطي، وتوفيت إثر الإصابات التي لحقت بها، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات الأولية لها.

والجدير بالذكر أن حرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة.

إنقاذ 11 مصابًا في حريق مستشفى الرسالة بالمهندسين

وفي سياق منفصل، اندلع حريق داخل مستشفى الرسالة الخاصة بميدان مصطفى محمود في المهندسين، وأسفر الحريق عن إصابة 11 شخصًا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتولت نيابة شمال الجيزة التحقيقات في اندلع حريق داخل مستشفى الرسالة الخاصة بميدان مصطفى محمود في المهندسين، وأسفرت الحريق عن إصابة 11 شخصًا، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على النيران بالإضافة إلى إنقاذ المرضى.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات الحماية المدنية تفيد بورود بلاغ بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بميدان مصطفى محمود، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق.

عقب اجراء التحريات الأولية تبين نشوب حريق داخل مستشفى الرسالة الخاصة بميدان مصطفى محمود بالمهندسين، وتمكنت قوات الإنقاذ البري من اجلاء المرضى من المستشفى المشار إليها، وتم نقلهم بواسطة عدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفى أخرى.

والجدير بالذكر أن تم نقل 11 مصابًا منهم 7 حالات إلى مستشفى الإعلام بالمهندسين و4 حالات آخرين إلى مستشفى العاصمة في الدقي من بينهم زوجة قنصل دولة افريقية، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى