حوادث

سقوط عامل داخل مكبس مصنع كراتين بأكتوبر.. والأقدار تكتب ما تشاء

سقوط عامل داخل مكبس مصنع كراتين بأكتوبر.. والأقدار كتبت ما تشاء وصعت روح العامل إلى خالقها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

ضبط 12 بندقية آلية بصحبة عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط

سقوط عامل

توفـ ـى عامل اليوم الأربعاء، نتيجة سقوطه داخل مكبس مصنع كراتين بالمنطقة الصناعية بمدينة أكتوبر، وتم نقل الجثـ ـمان إلى مشرحة المستشفى.

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة تفيد بسقوط عامل داخل مكبس خاص بكبس الكراتين بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبصحبتهم سيارة إسعاف.

وفـ ـاة عامل بمصنع كراتين

عقب الانتقال والفحص تبين وفـ ـاة شخص يبلغ الـ50 عامًا، عامل وبسؤال الشهود العيان على الواقعة أوضحوا أنهم أثناء تواجدهم داخل المصنع وأثناء قيام الفقيد بوضع الكراتين داخل المكبس انزلقت قدماه وسقط داخل المكبس، وأشاروا إلى أن روحه صعت إلى خالقها في ذات الحال فور سقوطه.

والجدير بالذكر أن تم نقل الجثـ ـمان إلى مشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، وقع حادث بطريق سحارة أبويط بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف يسفر على وفـ ـاة شخص وإصابة آخر وطفلته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

حادث طريق سحارة أبويط

شهد طريق سحارة أبويط بمركز الواسطى شمالي محافظة بني سويف حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك مساء اليوم الثلاثاء، وأسفر الحادث عن وفـ ـاة شخص وإصابة آخر وطفلته، وتم نقل الجثـ ـة والمصابين إلى مستشفى الواسطى المركز بمحافظة بني سويف.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت غرفة شرطة النجدة ببني سويف إشارة تفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك على طريق سحارة أبويط بدائرة مركز الواسطى، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثـ ـة إلى مشرحة المستشفى، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهما.

وأسفر الحادث عن وفـ ـاة شخص يدعى “وجيه. ف” يبلغ الـ45 عامًا، موظف بالأوقاف ويقيم بقرية كفر ابجيج، كما أسفر الحادث عن إصابة شخص يدعى “رمضان. س” يبلغ الـ33 عامًا، ويقيم بقرية أنفسط، ونجلة الشخص المصاب طفله تدعى “منه. ر” تبلغ الـ6 سنوات، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى