T V

سلاف فواخرجي.. محاولة اغتيال في السودان

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن محاولة تعرضها للإغتيال في السودان، وإختطاف أبنائها، مشددة على أنه تعرضت هي وأولادها لمحاولة اغتيال عند تكريمها في أحد المهرجانات السينمائية في السودان خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج”كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON””.

محاولة اغتيال فنانة سورية في السودان

 

وشددت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أنها لا تتدخل في السياسة ولا الأحزاب وأنها مواطنة سورية فقط، مضيفة: “عشان أنا مشهورة العين عليا.. مجرد إنك تكوني على رأي آخر ممكن تتأذي”.

وأوضحت أنها تعرضت لمحاولة اغتيال هي وأولادها أكثر من مرة، متابعة: “لما كنت في التكريم في سوريا شوفت حركة وناس كتير.. قبل ما اطلع اتكرم قالولي في بعض الشباب حاولوا قتلي.. شباب سوريين على  خلاف معايا مش أكتر”.

سولاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها

وأعلنت نقابة الفنانين السورية عن تبرع الفنانة فواخرجي وزوجها السابق المخرج وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية للمتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد.

وكتبت نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها على فيس بوك: “نقابة الفنانين تشكر النجمة و النجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية و الوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة”.

وعلقت الفنانة سلاف فواخرجي على خبر تبرعها قائلا: أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدناووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل، هي دعوة نرجو بها أن يساهم الجميع كل بما يستطيع وأي قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا.

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا، من خلال منشور على على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وبكلمات عذبة مليئة بالحبّ والاحترام، أعلنت سلاف خبر انفصالها، ونشرت صورة تجمعها بزوجها السابق وعلقت عليها قائلة: “البدايات أخلاق والنهايات أخلاق.. وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا”.

وأضافت: “ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد”.

وتابعت:” لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب.. سامحني إن كنت قد أخطأت أو قصرت يوما ما.. وأنا أعلم أن قلبك جبل على الحب والكرم والعطاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى