أخبار وتقارير

سمر عنتر توجه اعتذارًا رسميًا للجمهور بسبب فيديو حفل تخرجها

في خطوة للتصالح مع الجمهور، نشرت سمر عنتر، صاحبة الفيديو المثير للجدل من حفل تخرج كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، توجهت فيه بالاعتذار للجمهور عن التصرفات التي ظهرت فيها.

سمر عنتر تعتذر للمتابعين

في الفيديو، أقرت سمر بخطأها في التصرف واستخدامها للفظ السيء تجاه منتقديها، مشيرة إلى أن الفيديو الذي نشرته كان قديمًا وقد قامت بحذفه منذ فترة.

وأوضحت أنها لم تكن تعلم أن الفيديو القديم سيؤدي إلى هذا الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وختمت اعتذارها بتأكيدها على أنها تعترف بخطأها وتأسف لأي إزعاج قد تسببت فيه للأشخاص الذين سمعوا اللفظ السيء منها.

وعبرت عن ذلك قائلة:- “عرفت إني غلط وحذفت الفيديو..أنا بوجه اعتذاري لكل الناس، الفيديو يا جماعة قديم مش جديد ومعايا سكرين للمسح والتاريخ”

وتابعت:” مكنتش أعرف إن فيديو التخرج هيبقى تريند والفيديو ساعتها مكنش تريند..وأنا يوم ما شتمت وقولت اللفظ ده غلط تسرع مني أنا بوجه اعتذاري لكل الناس اللي سمعت اللفظ”.

وكانت اشتعلت في الأيام الماضية مواقع السوشيال ميديا و تصدرت عناوين  الصحف عن سمر عنتر أو طالبة جامعة أسيوط، والتي ظهرت في مقطع فيديو، انتشر كالنار في الهشيم ، ترقص من الفرح في حفلة تخرجها.

وكثرت التساؤولات عن هوية تلك الطالبة وردود فعلها هي وأسرتها بعد الهجوم عليها وتعليق الجامعة على الموضوع، كل تلك التساؤولات سنجاوب عليها في التقرير التالي.

أصل الحكاية

بدأت القصة أثناء حفل تخرج الطالبة سـمر عنتر من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، حيث كادت أن تطير من الفرح بعد تعب ودراسة لمدة 4 سنوات.

سمر عنتر وأسرتها

وفي وسط الحفل فاجئت الجميع بعد استلام شهادة التخرج أنها قامت برقص بطريقة ما وسط حضور زملائها وأفراد أسرتها رغم أنها من الصعيد وذلك يخالف العادات والتقاليد المتعارف عليها.

من هي طالبة أسيوط؟

سمر عنتر تبلغ من العمر 22 عامًا، تعيش  بمحافظة أسيوط،  درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، وتخرجت منها هذا العام  لديها سبعة أشقاء، أربع أولاد وثلاثة بنات وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

سمر عنتر

هجوم حاد واتهامات بالجملة

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي ترقص فيه سمر، تعرضت الطالبة حديثة التخرج لموجة حادة من الانتقادات والاتهامات غير اللائقة لتلك الفتاة البريئة.

حيث اعتبر البعض أن تصرف الطالبة غير لائق في حفل رسمي يمثل جامعة مرموقة، كما تعرضت لهجوم  بسبب رقصها على أغاني المهرجانات، الأمر لم يتوفف عند هذا الحد بل طالب البعض بمحاسبتها على تصرفها، معتبرين أنه يُسيء لسمعة الجامعة ويُخالف قواعد السلوكيات المُعتمدة داخلها

موضوعات ذات صلة

طالبة جامعة أسيوط تشعل مواقع التواصل برقصها في حفل التخرج (القصة الكاملة)

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى