كورة

سموحة يهزم البنك الأهلي بثنائية في الدوري

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، أمام نظيره سموحة، بفوز الفريق السكندري، بثنائية مقابل هدف، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم أحمد رمضان بيكهام، بالهدف الأول للفريق السكندري، عند الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعد تمريرة من عبد الكبير الوادي، ثم تعادل ناصر منسي، للبنك الأهلي، عند الدقيقة 76، بعد تمريرة من كريم بامبو.

وعاد مروان حمدي، التقدم لفريق سموحة، مسجلا الهدف الثاني عند الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد متابعة لخطأ من مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين، لتنتهي أحداث المباراة بفوز الفريق السكندري، بثنائية مقابل هدف.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الفريق السكندري، كان الأكثر خطورة وشراسة، ونجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وشهدت أحداث المباراة، حالتي طرد لكلا من، موسى ديوارا لاعب البنك الأهلي، وأحمد رمضان بيكهام مدافع سموحة، ومحرز الهدف الأول لفريقه.

وبتلك النتيجة، احتل سموحة المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 11 في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى