فن
أخر الأخبار

سميرة عبدالعزيز توجه رسالة مهمة إلى محمد رمضان

وجهت الفنانة القديرة، سميرة عبدالعزيز، رسالة جديدة للفنان الشاب، محمد رمضان، على خلفية ما أثير حول إهانته لها خلال الفترة الماضية.

وقالت :” أقول لرمضان تواضع لله، فمن تواضع قدرا، زاده الله في ماله، وصحته قدرا، وأتمنى ألا تتباهى بأموالك وسيارتك الفخمة، وأن تركز في عملك، وتقدم ماينفع الجمهور المصري، معبرة عن استيائها الشديد من ظاهرة نمبر وان، مؤكدة أنها لم تر مثل هذه الأمور في الزمن الجميل الذي عاشت فيه، فكلها أسماء غريبة، والجمهور هو من يمنح الفنان الاسم الذي يستحقه.

وأضافت:” رمضان أهانني، وتحدث عني بطريقة لاتليق، بسبب رفضي لأحد الأدوار في مسلسل الاسطورة، وأطلق كتائبه الإلكترونية ضدي، وشاهدت بنفسي انتي على السوشيال ميديا، لكنني سامحته، لأن المشكلة انتهت فعليا منذ عامين، لكن الحديث عنها تجدد في ندوة صحفية مؤخرا، مضيفة :” رمضان ينكر وبيقول مقولتش لكن والله هو قال، ولم يقم حتى بالاعتذار، لكنني أسامحه في حقي وأتمنى له الهداية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة عبدالعزيز، كان مسلسل “القمر آخر الدنيا ” الذي عرض في رمضان قبل الماضي، كما شاركت في مسلسل ” لما كنا صغيرين” وشارك في بطولته محمود حميدة، ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى