كورة

سنضم أفضل منه.. ماذا قال الغندور عن رحيل يوسف أسامة نبيه؟

تحدث خالد الغندور، عن انتقال يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “أتمنى التوفيق لـ يوسف أسامة نبيه مع بيراميدز بعدما رفض والده أن يوقع للزمالك، وقال أنا أعطيت كلمة لـ بيراميدز وحصلت على مقدم العقد”.

وتابع: “سنضم لاعبًا أفضل من يوسف أسامة نبيه، وأتمنى سيف جعفر يوافق على عرض الزمالك المناسب جدًا، ويبقى مع الفريق، وهو لم يوقع حتى الآن لأي ناد”.

وواصل الغندور: “أوسوريو طلب التعاقد مع لاعبين في مركز رقم 8 ولاعب في مركز رقم 6، بالإضافة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى، ولاعب وسط يلعب بقدمه اليسرى أيضًا، وهو مُقتنع بـ ناصر منسي وسيف الجزيري مهاجما الفريق”.

وأتم: “الزمالك يحتاج لثنائي في الدفاع، ولاعبين على الأطراف وظهير أيمن وأيسر، و3 لاعبين وسط، الفريق يحتاج 9 أو 10 لاعبين؛ وذلك لكي نعود من جديد، و4 أجانب 3 فوق السن ولاعب تحت السن”.

واختتم: “معظم اللاعبين سيكونون من شمال إفريقيا سواء من المغرب أو تونس أو الجزائر، لأن لهم تجارب ناجحة في مصر، وممكن اللاعب تحت السن يكون إفريقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى