فن
أخر الأخبار

سوسن بدر تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

تلقت الفنانة  سوسن بدر الجرعة الثانية من لقاح كورونا، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” انستجرام”، أثناء تلقي الجرعة وعلقت قائلة:” الحمد لله تمت الجرعة الثانية من لقاح كورونا، اللهم ارفع عنا البلاء وارزقنا الصحة والعافية .. وشكرا لكل طاقم العاملين بالوحدة الصحية بالشيخ زايد”.

وتعاقدت الفنانة القديرة سوسن بدر على تقديم مسلسل يحمل اسم ” السيدة زينب” من تأليف أحمد صبحي واخراج محمد النقلي، حيث تلعب سوسن دور جديد ومختلف عليها تماما، ويجري الان على قدم وساق اختبار فريق العمل، ومن المقرر أنتبدأ عجلات الكاميرا في الدوران لتصويره في الأيام المقبلة بعد ما يتم الاعلان عن الأسماء المشاركة في المسلسل.

في سياق مختلف تنتظر النجمة سوسن بدر عرض أخر أعمالها الدرامية الذي يحمل عنوان” البحث عن علا” وهو الجزء الثاني من مسلسل ” عايزة أتجوز” من بطولة هند صبري التي لعبت دور علا عبدالصبور وجسدت سوسن بدر دور والدتها، والعمل من اخراج هادي الباجوري، وتأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير،ويتناول “البحث عن علا” قصة علا بعد مرور عشر سنوات عليها من نهاية الجزء الأول.

يذكر أن أخر أعمال المخرج الكبير محمد النقلي مسلسل ” سكن بنات” من بطولة الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر،دينا، منذر رياحنة، منه فضالي،، تأليف أحمد صبحي وتم عرضه  في نوفمبر الماضي.

سوسن بدر تتلقى الجرعة الثانية من اللقاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى