حوادث

سيارة مسرعة تنهي حياة طفل بقنا

سيارة مسرعة تنهي حياة طفل بقرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

أقرا أيضا:

حادث البلابيش قبلي بسوهاج.. وفـ ـاة نقاش وإصابة 3 أبنائه إثر انقلاب تروسيكل

سيارة مسرعة تنهي حياة طفل

توفى طفل يبلغ الـ7 سنوات أسفل عجلات سيارة مسرعة بقرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، وتم نقل بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوفـ ـاة طفل صدمته سيارة مسرعة بقرية الصياد بمركز نجع حمادي بقنا، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثـ ـمان إلى مشرحة المستشفى، وتبت أن الجثمـ ـان لطفل يبلغ الـ7 سنوات، صدمته سيارة مسرعة، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مماثل، وقع حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف على طريق الواحات بنطاق مدينة 6 أكتوبر، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اصطدام سيارة بالرصيف

أصيب 6 أشخاص إثر اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف على طريق الواحات بنطاق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف نهاية وصلة دريم لاند القادم من الرماية اتجاه طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بعدد من سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وعقب اجراء التحريات الأولية تبين إصابة 6 أشخاص نتيجة اصطدام سيارة ملاكي على الرصيف بالطريق المشار إليه، كما تبين أن سبب وقوع الحادث اختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انحراف السيارة عن المسار الطبيعي لها، واصطدمت السيارة المشار إليها بالرصيف مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل جميع المصابين بواسطة عدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى