سيارات

سيارة ميتسوبيشي الجديدة.. اعرف مواصفاتها وأسعارها بمصر

سيارة ميتسوبيشي الجديدة.. أعلنت شركة ميتسوبيشي اليابانية عن إطلاق سيارتها الجديدة ميتسوبيشي اكليبس كروس في العديد من الأسواق العالمية، حيث تأتي بمواصفات متميزة وأداء عالي.

سيارة ميتسوبيشي الجديدة

اقرأ أيضًا: لـ إطالة عمرها الإفتراضي.. نصائح للحفاظ على سيارتك

تتوفر السيارة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتأتي السيارة بمواصفات مختلفة تشمل نظام تحكم في درجة الحرارة، وشاشة معلومات وسائط متعددة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، ومقاعد مزودة بتقنية التدفئة، وغيرها من الميزات.

مواصفات السيارة الجديدة

تتميز السيارة بتصميمها الأنيق والعصري، حيث تتميز بمقدمة أمامية عريضة ومصابيح LED وشبكة تهوية مميزة. كما تتوفر السيارة بعدة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والفضي والرمادي والأحمر والأزرق.

اقرأ أيضًا: سيارات SUV.. أبرز 5 إصدارلت فاخرة موديل 2023 بمصر

ويشمل السوق العربية أيضاً، حيث تتوفر السيارة في العديد من الدول العربية، مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت وقطر وعمان والبحرين.

مميزاتها

ومن الملفت للنظر أن الشركة  تتميز بتقديم سياراتها بأسعار تنافسية بالمقارنة مع منافسيها في السوق، مما يجعلها خياراً جيداً للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة بمواصفات مميزة وأداء عالي بسعر مناسب.

أسعار موديل 2023

الفئة الأولى INSPORT GLX بقيمة قدرها 1,030,000 جنيه.

الفئة الثانية INSPIRE GLS بقيمة قدرها 1,090,000 جنيه  .

الفئة الثالثة  INSTYLE GLS بقيمة قدرها 1,140,000 جنيه .

الفئة الرابعة GLX 4WD بقيمة قدرها 1,190,000 جنيه.

وتتميز السيارات من هذا النوع، بتصميمها الأنيق والعصري، حيث تتميز بمقدمة أمامية عريضة ومصابيح LED وشبكة تهوية مميزة. وتأتي السيارة بمواصفات مختلفة تشمل نظام تحكم في درجة الحرارة، وشاشة معلومات وسائط متعددة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، ومقاعد مزودة بتقنية التدفئة، وغيرها من الميزات الفاخرة.

تشتمل السيارة على محرك قوي وفعال. حيث يتميز المحرك بالمواصفات التالية:

  • يتضمن المحرك  أربع أسطوانات، ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود.
  • يتميز المحرك بسعة 1500 سي سي، مما يعطيه القدرة على توليد عزم دوران يبلغ 250 نيوتن/متر.
  • تصل قوة المحرك الكلية إلى 147 حصاناً، مما يمنح السيارة أداءً قوياً ومتميزاً.
  • يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتميز بـ8 سرعات.
  • تتوفر طرازات بنوعي جر، وهما الجر الأمامي والجر الكلي، مما يمنح السيارة قدرة على التحكم بالطرق الوعرة والمنحدرات بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى