حوادث

سيارته تهشمت.. نجاة مدحت شلبي من حادث سير أليم

سادت حالة من القلق بين عشاق جنرال التعليق  الإعلامي مدحت شلبي ، بعد تعرضه مساء أمس الثلاثاء لحادث سير تسبب في تهشم سيارته.

كشفت سحر نوح، زوجة مدحت شلبي، عن تفاصيل الحادث ونجاة الإعلامي، إذ كتبت في منشور عبر فيسبوك: “الحمد لله 3 غرز وعدت على خير”.

 

تحدث مدحت شلبي عن الأفيه الشهير الخاص به” بيبو وبشير .. بيبو والجون”، مؤكدا فاتحة خير على بشير التابعي وبعدها احترف، بشير التابعي في تركيا “.

وقال في تصريحات تليفزيونية:” تحدثت بعد مباراة الأهلي والزمالك مع بشير التابعي وقلت له أنا مقصدش حاجة أنا بوصف المباراة واللقطة “.

وأضاف :” سامحني يا بشير الله يخليك أنا كنت بوصف الماتش بس “، مضيفا:” جمهور الكورة ملوش حل وبيحب يمسك الإفيهات للنادي المنافس “.

وأكمل :” لا أحب أن يكون كلامي الجد مبالغ فيه وأنا ملك الخروج عن النص لكن بشياكة مش اوفر “.

وأضاف :” طول عمري لاعب كرة قدم حتى من قبل التحاقي بكلية الشرطة ، مؤكدا أنه عقب نهاية كارير كرة القدم؛ اشتغلت في مجال التدريب وحصلت على دورات تدريبية في مصر وخارج مصر”.

وأكمل :” لازم أتخلص من هويتي الرياضية بالأفعال والأقوال “، مضيفا:” ربما الأهلي حظه حلو شوية معايا لما بعلق على مباريات الأهلي والزمالك “.

وتابع :” مراتي ماتعرفش أنا أهلاوي ولا زملكاوي، وجوجل مايعرفش أنا أهلاوي ولا زملكاوي”.

حدث الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، عن تفاصيل إيقافه بسبب جملته الشهيرة الخاصة بـعلي معلول لاعب ا النادي الأهلي، والذي اعتبرها البعض تحتوي على إيحاءات جنسية.

وقال شلبي :” الجملة التي قلتها تعليقا على علي معلول، ذكرها المطرب الراحل محمد العزبي في إحدى أغنياته”.

وأكمل:” اتوقفت عن التعليق لإرضاء مواقع التواصل الاجتماعي، اتوقفت عن التعليق وكان فاضل في الدوري 4 مباريات أنا أساسا مش بعلق عليهم، هما شافوا إني مغلطتش، لكن القرار كان إرضاءً للسوشيال ميديا”.

وتابع: ” لا يمكن أهرج بكلمة خارجة، أنا اتربيت في بيت أمي كانت بتقول لأبويا يا بيه وهو كان يقولها يا هانم، معرفش أخرج بألفاظ، إذا طلعت حاجة بتكون عفوية بدون أقصد لكن الناس بتاخدها في السكة التانية».

 

 

موضوعات ذات صلة

مدحت شلبي: مراتي متعرفش أنا أهلاوي ولا زملكاوي.. والأحمر حظه حلو معايا

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى