سياسة

عائلات منفلوط تؤكد تأييدها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

عقدت الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي في أسيوط مؤتمرا شعبيا بديوان ربيع رشوان بعزبة الصقور مركز منفلوط، بحضور عدد كبير من رموز وعائلات مركز منفلوط والمشايخ والأعيان والعمد والقيادات الشعبية.

وأكد النائب ياسر عمر عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية بأسيوط، أن مركز منفلوط سيخرج في حشد غير مسبوق يوم 10 و11 و12 ديسمبر القادم، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي وإفشال مخططات الغرب.

وأوضح عمر أن منفلوط الأبية هي من قاومت الحملة الفرنسية وهزمت مخططات الفرنسيين في بني عدى، مضيفا أن مصر تعرضت لمؤامرة في 2011 كان يخطط لها منذ 1984 بعد الإنتصار العظيم في حرب أكتوبر، والتي سعيت إلى تقسيم مصر إلى دويلات.

وأوضح عمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي انحاز لثورة الشعب في 30 يونيو فسقطت المؤامرة بتوليه الحكم، حيث كان يعي جيداً حجم المؤامرة وكافة أطرافها.

وأشار عمر إلى أن ما فعله السيسي في أدارة ملف غزة يؤكد إننا أمام قائد عظيم يملك أدواته ولم يفرط في شبر من أرض الوطن، قائلاً: “إن سيناء خط أحمر ومع ذلك انحاز لدعم القضية ودخول أكبر كم من المساعدات من قبل مصر للأشقاء في غزة ونجح في الوصول لهدنة بين الطرفين.

واستعرض عمر بعض الإنجازات التي تحققت على أرض منفلوط بداية من “حياة كريمة” ومحور “منفلوط ـ أبنوب ” وأزدواج “الطريق الزراعي أسيوط ـ ديروط” مروراً بمنفلوط.

وطالب النائب ياسر عمر الجميع بالنزول والمشاركة أيام 10 و11 و12 ديسمبر القادم لرد الجميل من خلال الصناديق باختيار المرشح رقم ” 1″ السيسي رمز النجمة لإرسال رسالة للعالم أن الشعب المصري يصطف خلف رئيسه وأن مخططاتهم سوف تتحطم على صخرة تولي الرئيس فترة قادمة.

من جهته أكد الدكتور شحاتة غريب عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بأسيوط، أن شعب مصر يعي جيداً حجم المؤامرة التي كانت ومازالت تحاك ضد الوطن، مؤكداً على أنه يراهن على وعي شعب وأهالي منفلوط في إختيار الرئيس السيسي والإصطفاف الوطني خلفه أيام الاقتراع.

واستعرض غريب فكرة الشرق الأوسط الجديد على مدار الفترة السابقة من مخططات الغرب لتحقيق حلمهم والذي أفشله الرئيس السيسي والشعب المصري في 30 يونيو، حيث كان يخطط لتقسيم مصر إلى دويلات.

واستعرض الدكتور علي مهران عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة الصحة حجم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي في الصحة ومنها القضاء على فيرس سي وتطوير مشتشفى منفلوط النموذجي بتكلفة 266 مليون بل بلغت مليار جينه حيث تضم 155 سريراً و30 غرفة عناية مركزة و42 وحدة غسيل كلوي و40 حضانة أطفال .

وأشاد مهران بمنظومة التأمين الصحي الشامل والذي طبق في بعض المحافظات وقريبا في أسيوط ومبادرة 100 مليون صحة ومبادرة القضاء على قوائم الإنتظار، مؤكداً أن السيسي أعاد للمواطن المصري كرامته وحقه في العلاج سواء في مستشفيات حكومية أو خاصة على نفقة الدولة المصرية مطالبا بضرورة المشاركة الفعالة أمام اللجان لرد الجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى