سياسةهام

مصطفى بكري: هزيمة المنتخب أمام إثيوبيا فضيحة كروية

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هزيمة المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا أمام منتخب إثيوبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، لم تكن مجرد مباراة كرة قدم وروح رياضية، لأن ما حدث كان فضيحة كروية، وختام مرير لسلسلة من الهزائم والنكسات للمنتخب أمام فرق عربية وإفريقية.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما حدث في مباراة إثيوبيا لا يجب أن يمر مرور الكرام بدون وقفة حاسمة، مشيرا إلى أن الجماهير المصرية لم تنم الليل منذ الأمس نتيجة الإحساس بالحسرة والوجع على الأمل الذي ضاع.

وتساءل مصطفى بكري: “طيب إيه اللي حصل؟.. وليه وصلنا للمستوى الهزيل ده؟.. الحقيقة أننا في حاجة لوقفة حاسمة، سواء مع الرياضة، أو غير الرياضة، وبعض المؤسسات تعاني من الفشل والانهيار، ولا أحد يحاسب أحد.. وده اللي بيخلينا نطلب من القيادة السياسية على أعلى مستوى ضرورة التدخل لوقف الانهيار اللي قبل أن يمتد للعديد من المؤسسات”.

وتابع مصطفى بكري: :”اللي تابع حالة الشارع من بعد الأداء الهزيل للمنتخب والهزيمة النكراء والكيل اللي طفح من المصريين على السوشيال ميديا، يعلم أنه على المؤسسات العليا في الدولة أن تتدخل لوقف هذه الإساءات لصورة مصر أمام منتخبات أقل بكثير من كفاءة وإمكانيات المنتخب المصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى