كورة

سيد نيمار: إمام عاشور زملكاوي أكثر من فتوح.. وهؤلاء اللاعبون يصعب انضمامهم للأهلي

تحدث  سيد عبدالله نيمار لاعب نادي الزمالك عن إمكانية انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه تلقى عروض من جانب القلعة البيضاء.

منتخب إسبانيا يفقد جافي إمام إسكتلندا.. وصدمة جديد لتشافي

وقال نيمار في تصريحات تليفزيونية:” لاعبو نادي الزمالك  قادرين على المنافسة على جميع البطولات، ومباراة أرتا سولار في الذهاب كان لها ظروف خاصة، فنحن خضنا المباراة في الساعة الثالثة عصرًا والطقس كان صعبًا والملعب نجيل صناعي”.

سيد نيمار: إمام عاشور زملكاوي أكثر من فتوح.. وهؤلاء اللاعبون يصعب انضمامهم للأهلي

وأردف: “في مباراة الإياب في القاهرة تأخرنا في الشوط الأول، لكن اجتمعنا بين الشوطين وتعاهدنا على الفوز، جمهور  القلعة البيضاء دعمنا بشكل كبير، أمام أرتا سولار طوال الـ 90 دقيقة لم يهدأ حتى بعد تأخرنا بهدف”.

وتابع: ” لم أتوقع انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، توقعت أن ينتقل إلى أوروبا ويستمر هناك، عاشور ينتمي للزمالك بدرجة كبيرة”.

وواصل: ” عندما كنت في تايلاند بعض الوكلاء تحدثوا معي عن العودة إلى الأهلي، ولكن من الصعب أن ألعب لأي فريق داخل مصر غير الزمالك، والأمور المادية لا تفرق معي، هذه أرزاق من عند الله، وأنا سعيد في الزمالك”.

وأكد: ” إمام عاشور ينتمي للزمالك أكثر من فتوح مما كنت أراه يفعله، فتوح ينتمي للزمالك لكنه عاقل أكثر ولو الإدارة الجديدة تواصلت معه سيجدد”.

واستكمل: “تلقيت عروضًا شفهية بأرقام كثيرة، تم عرض علي 8 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك، ولكني رفضت ولا يشغل ذهني هذا الأمر، لأنني أنتمي لنادي الزمالك”.

واستطرد: “تواصل معي أكثر من وكيل في السعودية، وكان يمكن أن أنهي كل شيء وأنتقل للدوري السعودي لكن عدم استقرار الأمور الإدارية في الزمالك حال دون إتمام الأمر، وأنا لن أخرج إلا عن طريق النادي”.

واستأنف: “الزمالك يضم لاعبين شباب إذا جاء لهم عروضًا من الأهلي لن ينتقلوا مثل بيسو وحسام عبد المجيد، ومن الكبار شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، والأخير مستمر في الزمالك لأنه لاعب كبير وابن النادي، فتوح زملكاوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى