غير مصنفكورةهام

سيف جعفر يحرم الزمالك من 100 مليون جنيه بعد تنبؤات مرتضى منصور.. ما القصة؟

لا حديث في الشارع الكروي المصري، فوق صوت أزمة سيف جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع ناديع في الساعات الماضية.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، أن سيف فاروق جعفر قاك بسرقة عقوده لتوقيع مع نادي بيراميدز وعدم التواجد في القلغة البيضاء.

اقرأ أيضًا: أحمد حجازي والإصابة.. هل يشارك نجم منتخب مصر في كأس العالم لـ الأندية؟

مرتضى منصور يعلن التجديد لـ سيف جعفر

كما أعلن مرتضى منصور منذ يومين تجديد عقد سيف فاروق جعفر لمدة 4 سنوات قبل أن يتم اكتشاف توقيع العقود مع نادي بيراميدز.

وقرر رئيس الزمالك التقدم  ببلاغ ضد سيف جعفر بتهمة سرقة العقود بعد التوقيع عليها، مشيرًا إلى أنه لم يستمر مع الزمالك مرة أخرى.

تنبؤات من 3 سنوات

ومن قبل 3 سنوات رد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، على تسريب عقد سيف فاروق جعفر، حيث قال إنه سيقوم ببيع اللاعب مستقبلًا مقابل 100 مليون جنيه، وهو ما لم يحدث حيث رحل مجانًا.

وقال رئيس الزمالك المعزول: “ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين سأقوم ببيعه بـ100 مليون جنيه مثل مصطفى محمد”، وكان سيف يبلغ من العمر وقتها 20 عامًا”.

عرض بيراميدز لـ سيف جعفر

وأكدت تقارير صحفية، أن سيف جعفر سيحصل على راتب مع بيراميدز يفوق راتبه مع الزمالك بـ 2 مليون جنيه، كما يتضمن العرض أيضًا الحصول على عقده كاملًا دون النظر لنسبة المشاركة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة 32 من البطولة المحلية الأكبر.

ويغيب بالطبع سيف فاروق جعفر عن المباراة التي ستقام غدًا، حيث أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض قائمة اللاعبين لمواجهة الغد.

غيابات الزمالك أمام المحلة

وخرج ناصر منسي من قائمة مباراة غزل المحلة لشكواه من الإصابة بآلام في القدم، وسيف جعفر بعد توقيعه لنادي بيراميدز.

ويستمر غياب محمد عواد حارس مرمى الزمالك بسبب التأهيل، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في عضلة السمانة، فيما يغيب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي.

ويغيب محمود حمدي الونش بسبب استمرار التأهيل بعد إصابته بالرباط الصليبي، وكذلك عبد الله جمعة بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، ومحمود شبانة يعاني من كدمة في عضلة السمانة وسامسون أكينولا لعدم جاهزيته الفنية.

حكام مباراة الزمالك وغزل المحلة

وأعلنت لجنة الحكام  باتحاد الكرة المصري، قائمة طاقم التحكيم لمباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره غزل المحلة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

ويمن المقرر، أن يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القلعة البيضاء والمحلة في خضم منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 53 نقطة، حصدهم من 15 انتصار و8 تعادلات، فيما نال 7 خسائر، ويتواجد المحلة في المركز الـ16 برصيد 32 نقطة حصدهم من 8 انتصارات و8 تعادلات بينما نال 15 هزيمة.

طاقم التحكيم 

يدير المباراة الحكم الدولي أحمد الغندور ويعاونه هاني عبد الفتاح ونور السيد كحاملي راية، وتم تعيين محمود دسوقي حكمًا رابعًا، وهشام القاضي حكمًا لـ VAR ومحمود عبد السميع معاونًا له.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك بنظيره المحلة غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى