فن
أخر الأخبار

شاهد أبرز إطلالات النجمات بمهرجان أسوان السينمائي

شهد افتتاح مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة في نسخته الخامسة مجموعة اطلالات مبهرة للنجمات اللواتي تألقن على الريد كاربت وأضفن شكلا جماليا وحضاريا أنيقا للمهرجان، أبرز هؤلاء النجمات كانت النجمة درة التي ظهرت باطلالة ملكية وفرعونية حيث ارتدت فستان أبيض يتوسطه حزام ذهبي اللون.

تألقت الفنانة الهام شاهين بفستان أنيق من اللون الأبيض ويحتوي على دوائر سوداء اللون وأضافت له شال أبيض وحذاء أسود مع مكياج ناعم وشعر مموج، فيما ارتدت الفنانة ريم البارودي فستان من اللون الأصفرالشمسي، ووضعت مكياجا ناعما، مع شعر مموج وعدد من الأقراط الذهبية الطويلة.

أما الفنانة هنا شيحة فقد ظهرت باطلالة مميزة حيث ارتدت فستان من اللون الأصفربدون أكمام ومكشوف من منطقة الصدر، مع استخدام المكياج الناعم والشعر المرفوع لأعلى،بالاضافة الى مجوهرات ماسية، زادتها بريقا وأناقة، فيما ظهرت الراقصة دينا بفستان قصيرمن اللون الأصفر،  بأكمام واسعة، ومزين بالتطريز.

الاعلامية بوسي شلبي ارتدت فستان من اللون الأحمر الصارخ دون أكمام، مع فتحة سااق جريئة ومكياج جرئ، بالاضافة الى تصفيف شعر ذيل الحصان مما جعلها تزداد بريقا على الريد كاربت.

يذكر أن  فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بدأت بالأمس تحت اسم “دورة النيل” وذلك  تحت اشراف وزير الثقافة الدكتورة ايناس عبدالدايم،واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، ورئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، والسفير كريستيان برجر وعدد كبير من نجوم الفن.

اطلالة درة في مهرجان أسوان
اطلالة درة في مهرجان أسوان
اطلالة الهام شاهين في مهرجان أسوان
اطلالات الهام شاهين بمهرجان أسوان
الراقصة دينا في مهرجان أسوان
الراقصة دينا في مهرجان أسوان
بوسي شلبي وهنا شيحة
بوسي شلبي وهنا شيحة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى