فن
أخر الأخبار

شاهد أحدث إطلالة للراقصة فيفي عبده “خمسة وخميسة عليكي يافوفا”

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”  لتطمئن جمهورها عليها بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت بها واستطاعت أن تتخطاها.

ظهرت فيفي بإطلالة جريئة  علي الشاطي مرتدية فستانا قصيرا باللون الأصفر، ولفتت  الأنظار بمكياجها الناعم والجذاب الذى كشف عن جمال ملامحها، حيث اختارت الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

كما اعتمدت  فيفى عبده على خصلات شعرها الانسيابى المنسدل على كتفيها، وأكملت إطلالتها المبهجة بارتدائها بعض الإكسسورات.

كانت فيفي عبده قد حذرت من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وقالت في فيديو عبر “إنستجرام”: بوجه رسالة كل  الشباب المتهور الي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جدا، وانا لما كنت بضحك على كورونا، ماكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت انه مش هين وبيضيع أرواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم”.

وتابعت: “الله يرحم كل اللي توفوا من زمايلي أو غيرهم، يا رب كل اللي في المستشفى يقوموا بألف مليون سلامة”.

 

أحدث ظهور لفيفي عبده
أحدث ظهور لفيفي عبده

يذكر أن فيفي عبده كانت قد نشرت مقطع فيديو، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة”، قالت فيفي عبده: “يا جماعة بسم الله ما شاء الله ، الله أكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو آه والله العمر مش بعزقة.. أنا برد على اللي بيقول إني في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى