فنهام

شاهد برومو مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.. والقائمة الكاملة لنجوم العمل

كتبتفيروز أبو يوسف:

طرحت الصفحة الرسمية لقناة «on» بمواقع التواصل الاجتماعيفيسبوكو “انستجرامبرومو مسلسلالكبير اوى  الجزء السادسالذي حصل على كثير من التفاعلات بعد دقائق من نشر البرومو.

وصاحب البرومو تعليق: “السلالة دي مش ناوية تنتهي خالص البرومو التشويقي الأول لمسلسل الكبير أوي في رمضان 2022، استنونا فقط وحصريا على ON مع النجم أحمد مكي، وباقة من ألمع النجوم.. الكبير راجع تاني“.   

     

اقرأ المزيد:أنغام ترد على شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي

نشر أيضا الفنان احمد مكي برومو مسلسل الكبير آوى الجزء السادس عبر صفحته الرسمية علىإنستغرامقائلاً: “البرومو الرسمي لمسلسل(الكبير أوي) الموسم السادس وكل سنة وانتم طيبين“.

و ظهر أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس منهم الفنان أحمد مكي و بيومي فؤاد و ليلى عز العرب و رحمة أحمد وأحمد سعد و حسين أبوحجاج و هشام إسماعيل ومحمد سالم.

   

وظهر عدد من النجوم في البرومو مثل الفنانسليمان عيدو والفنانةرحمة أحمدالتى تقوم بعمل دورهديةزوجة الكبير اوى و الطفليوسف صلاحبطل فيلمالغزالة رايقةو المغنيأحمد شيبهو هو يغني في فرح الكبير أوي.

كما سخر مكي في برومو مسلسل الكبير أوي الجزء السادس من المسلسل الكوري الشهيرلعبة الحبار“، وكان ذلك بصيغة كوميدية حيث سمها لعبة السبيط“، و قال: “الكسبان بيكسب والخسران بيخسر والجعان بياكل والعطشان بيشرب“.

موضوعات ذات صلة:

مشاهير أصيبوا بالبهاق وأصبحوا مصدر إلهام

طريقة عمل خبز الشوفان.. مكونات بسيطة وخطوات سهلة

طريقة عمل شوربة الكريمة زي المحلات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى