T Vفن

شاهد..رسالة مؤثرة من سهير زكى إلى أسرتها..تؤكد:لم أراهم إلا مرة واحدة في حياتى  

 

قالت الفنانة سهير زكى،إن اسرتها قطعت علاقتها بها منذ دخولها المجال الفني، وحتى الآن، معربة عن حزنها تجاه ذلك،كونها لا تعرفهم على الإطلاق هم وأبنائهم، وتابعت:”لو شفتهم في الشارع مش هعرفهم”.

 

وروت”سهير زكى”، خلال حوارها ببرنامج “السيرة”، الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، عبر قناة “dmc”، قصة لقائها بأختها قبل 7 سنوات من الآن وكيف تأثرت بذلك، وتابعت:”أنا من بورسعيد ومنذ 7 سنوات تم تكريمى هناك وأثناء الحفل جاءت وحدة وسلمت عليا وقالت ليا أنت مش عرفانى فقلت لها لا..فقالت لى أنا أختك..حضنتها وفرحت جداً لكن بعد كدا أختفت تماماً”.

 

وأكدت “سهير رمزى”، أنها تتمنى أن تلتقى بأسرتها ويكون بينهم تواصل مستمر، وتابعت:”أنا شفت أخواتى البنات مرة وحدة لما مات بابا علشان الورث..وقتها أنا اتنازلت عن ميراثى بالكامل لأختى الصغيرة لأنها لم تتزوج وقلت أن دى هدية زواجها ..وتوقعت أن يكون بيننا تواصل لكن ده محصلش واختفوا تماماً”.

 

وأرسلت “سهير زكى”، رسالة إلى عائلتها خلال البرنامج قالت خلالها:”مش حلو كدا المفروض نسـأل عن بعض ..وأنا أتمنى أن اشفهم و أحضنهم ويكونوا جنبى”، مشيرة إلى أنها لا تعرف طريق للوصول إليهم بينما هم يعرفون.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى