فن

“شتمتني قدام ولادي”.. طليق الفنانة ايتن عامر يحرر محضرًا ضد والدتها

اتهم محمد سعيد طليق الفنانة ايتن عامر، يقيام والدتها بسبه، خلال ذهابه لرؤية أطفاله في فيلا بمدينة الشيخ زايد وقام بتحرير محضر رسمي لإثبات الحالة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وتقدم محمد سعيد، طليق أيتن عامر، ببلاغا ضد والدتها، يتهمها بالسب والقذف حال زيارته لأبنائه في فيلا بمنطقة الشيخ زايد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ،اخطار بتحرير محضر في قسم الشيخ زايد، من  محمد سعيد مدير تصوير سينمائي، ضد زينب أحمد والدة طليقته الفنانه ايتن عامر، بتعمد سبه أمام أبنائه.

وأحال اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زواج ايتن عامر

كانت الفنانة آيتن عامر كشفت تفاصيل تعرفها على طليقها محمد عز العرب مدير التصوير، في أحد البرامج التليفزيونية قائلةً :أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف”.

وأضافت: «بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان».

وأشارت أن بعد نجاح الفيلم خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، قائلة: «محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام».

أزمة الإنفصال

في أغسطس سنة 2022  أعلنت ايتن عامر خبر انفصالها عن محمد عز العرب وذلك بسبب وجود خلافات أسرية وقعت بينهم منذ مدة.

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها، وجهت الفنانة ايتن عامر رسالة لجمهورها عبر حسابها علي موقع التدوين “تويتر” .

وكتبت ايتن عامر ، فى تغريدة لها قائلة : “الست بتحلو لما تحب نفسها ♥️ وتكون مبسوطه، ولما تحس أنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد” وهو ما فسره البعض بأنها رسالة إلى طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بعد طلاقهما.

أخر أعمالها

ويذكر أن أخر أعمال أيتن عامر في  الغناء كانت المشاركة  بأغنية طلعت شاطرة، التي تم طرحها يوم 23 من شهر سبتمبر السنة الفائتة عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

موضوعات ذات صلة

ايتن عامر تكشف السبب الحقيقي لخسارة وزنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى