حوادث

شخص يتناول أقراص مجهولة المصدر بقنا عن طريق الخطأ

شخص يتناول أقراص بقنا مجهولة المصدر عن طريق الخطأ مما أدى إلى وفـ.ـاته، وتم التحفظ على الجثـ.ـة بمشـ.ـرحة مستشفى قنا العام تحت اشراف النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

حملة أمنية بالأقصر تسفر عن ضبط سلاح ناري ومواد مخدرة

شخص يتناول أقراص

لقى شخص يبلغ من العمر 43 عامًا اليوم الخميس مصرعه، نتيجة تناوله أقراص مجهولة المصدر عن طريق الخطأ بعزبة حامد بنطاق مركز قنا، والأقدار كتبت ما تشاء وصعت روح الشخص المشار إليه إلى خالقها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء مصطفى مبروك دره مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا إخطار من مأمور قسم أول قنا يفيد باستقبال مستشفى قنا العام شخص يدعى “أ. ش. م” 43 سنة، جثـ.ـة هامدة، ادعاء تناوله أقراص مجهولة المصدر عن طريق الخطأ بعزبة حامد بقنا.

والجدير بالذكر أن تم التحفظ على الجثـ.ـمان داخل مشـ.ـرحة مستشفى قنا العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، سقط طفل من علو داخل مصنع أعلاف بمدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، وكتبت الأقدار ما تشاء وصعت روح الطفل إلى بارئها، وجرى نقل الجـ.ـثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سقوط طفل من علو

توفـ.ـى طفل يدعى “يوسف. أ. ع” يبلغ من العمر 14 عامًا نتيجة سقوطه من علو داخل مصنع أعلاف بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إشارة من مدير المباحث الجنائية تفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المطرية يفيد باستقبال مستشفى المطرية طفل يبلغ 14 عامًا مصابًا بجروح متفرقة، ادعاء سقوطه من علو، وصعت روحه إلى خالقها من داخل المستشفى.

بالانتقال والفحص تبين وفـ.ـاة طفل يدعى “يوسف. أ. ع” يبلغ من العمر 14 عامًا إثر سقوطه من علو داخل مصنع أعلاف بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وتم التحفظ على الجثـ.ـمان داخل ثلاجة حفظ المـ.ـوتى المستشفى تحت اشراف النيابة العامة، والتي أمرت وحدة المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات، ووجود شبهة جنائية أم من عدمه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى