حوادث

شخص ينهي حياة مزارع بسبب ري الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

شخص ينهي حياة مزارع بعيار ناري بسبب الاختلاف بينهما على ري الأراضي الزراعية بكفر الشيخ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

سقوط عامل داخل مكبس مصنع كراتين بأكتوبر.. والأقدار تكتب ما تشاء

شخص ينهي حياة مزارع

نشبت مشاجرة بقرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ بين شخص ومزارع بسبب الاختلاف بينهما على ري الأراضي الزراعية، وأسفرت المشاجرة عن وفـ ـاة المزارع بعيار ناري أطلقه عليه المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز كفر الشيخ يفيد بنشوب مشاجرة مسلحة بين شخصين جيران بقرية دقلت بالقرب من محطة وقود القرية، ووقوع ضحية خلال المشاجرة، على الفور انتقلت قوات من مباحث قسم شرطة كفر الشيخ إلى مكان المشاجرة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين شخص ومزارع بسبب ري الأراضي الزراعية، وأسفرت المشاجرة عن مقـ ـتل المزارع بعيار ناري أطلقه عليه المتهم.

وبالفحص تبين أن المزارع المتوفـ ـي يدعى “خ. ع” متأثرًا بإصابته بعيار ناري بمنطقة الصدر، وبسؤال أهله اتهموا جاره بارتكاب الواقعة، وذلك في سياق خلافات بينهما على ري الأراضي الزراعية، ووقوع أكثر من مشاجرة بينهما، كما تبين من خلال تحريات وحدة مباحث البحث الجنائي أن المتهم يدعى “ع. ز”، وتم ضبطه واقتياده إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى