كورة

“شوبير السبب”.. الإعلامي محمد شبانة يكشف سر فشل انتقال أبو جبل للأهلي

أعلن الإعلامي محمد شبانة، عن أسباب عدم اكتمال صفقة انتقال محمد أبو جبل حارس   البنك الأهلي إلى النادي الأهلي.

قال محمد شبانة في تصريجات تلفزيونية:” أن الإعلامي أحمد شوبير، يعدد سببا لعدم اكتمال صفقة أبو جبل و أنه كشف عن وجود خلافات بين أبو جبل والشناوي، الأمر الذي ساهم في صرف النظر عن إكمال الصفقة”.

وأضاف  أن الأهلي كان لديه رغبة في التعاقد مع محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، لكن سيراميكا رفض السماح للاعب بالرحيل بتعليمات من خارج النادي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير أعلن انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، بعد إصابة الشناوي قبل لقاء مصر أمام الكونغو في دور 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا.

حدث محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر عن الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين محمد الشناوي حارس الأهلي.

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “سي بي سي”: “لا يوجد أي خلافات بيني وبين أي لاعب أو حارس مرمى في مصر، ألعب مع الفراعنة وأوأدي دوري بمجهودي”.

وأردف: “نعد الجماهير في الفترة المقبلة أن نحطم أرقامًا كبيرة، والبطولة القادمة بإذن الله تكون من نصينا، وسنعمل ونطور من أنفسنا لكي نصل لحلم وهدف الشعب المصري بالكامل”.

وأكمل: “محمد الشناوي هو حارس مرمى كبير ومحترم، أكن له كل الاحترام وهو مثلي، وغير صحيح ما يقال على السوشيال ميديا أن هناك خلاف بيننا”.

وعن حقيقة تواصل الأهلي لضمه: “لم يحدث أي تواصل بيني وبين أي مسؤول من طرف القلعة الحمراء ، ولم يتدخل أي فرد من أفراد البعثة للحديث عن هذا الأمر “.

وأكمل:” عيب بجد الي بيتردد في الساعات الماضية، مؤكد أن لا يصح أن يقال مثل هذه الأشياء عن خالد الدرندلي وعنه فكلاهما يمثلان منتخب مصر ، فكيف أكون في المنتخب وأفكر في مصلحتي وأتفاوض، لم يتم التواصل بيني وبين أي فرد في الأهلي، ولم يتم حتى التواصل معي أحد من البنك الأهلي”

وأوضح: “علمت بوجود مفاوضات بين إدارة الناديين، وأنا اتصلت برئيس البنك الأهلي بعد أن العودة من كوت ديفوار لكي أستفسر منه عن ما يتردد وهو قال لي إن المسؤولين في الأهلي تحدثوا معنا ونحن وافقنا بشكل مبدئي، لكن لم نتطرق لأي أمور أخرى، كان مجرد جس نبض فقط”.

وأشار: “أنا راجل ملتزم مع البنك الأهلي، والأهلي عندما تفاوض لم يتفاوض معي، ولكن كان من خلال البنك الأهلي، وهذا ما حدث، والموضوع لم يستغرق لحظات”.

وأتم: “لا أفهم سبب تضخيم الناس للموضوع بهذا الشكل لماذا؟، (محصلش نصيب)، وأنا رجل ملتزم مع البنك الأهلي وسأعود للتدريبات، والحمد لله في كل شيء، وأنا ألعب مع البنك الأهلي وأتدرب جيدًا وأهتم بنفسي وأحصل على بطولات وأترك بصمة”.

 

موضوعات ذات صلة

“الشناوي رفض وكهربا اتخانق معاه”.. كواليس تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى