كورةهام

شيتوس يكشف ظهور رمضان صبحي ومحمد الشناوي وتريزيجيه في تأهل المنتخب الأولمبي للأولمبياد

أبدي وائل رياض المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي سعادته بفوز الفراعنة على غينيا بهدف دون رد، والتأهل لأولمبياد باريس 2024، بجانب الصعود إلى نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال شيتوس في “لايف” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الحمدلله على التأهل للاولمبياد للمرة الثانية على التوالي، تعبنا كتير جدا واجتهادنا وقدرنا نفرح الشعب المصري اليوم”.

وتابع: “لن نشارك في الأولمبياد لمجرد التمثيل المشرف وسنثبت للعالم أن منتخب مصر كبير في كرة القدم، الحمدلله تعبنا جدا كجهاز فني واداري ولاعبين والتأهل للاولمبياد للمرة الثانية على التوالي حاجة كبيرة جدا”.

وأشار إلى ان مشاركته في الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي مجد شخصي وانجاز كبير جدا أحمدالله عليه وأهم شيء إسعاد الجماهير وكنا على قدر المسؤولية رغم تشكيك الكثير فينا بعد المباراة الأولى أمام النيجر “.

وعن التعادل مع النيجر قال: “قدمنا مباراة جيدة ولكن التوفيق لم يحالفنا وحللنا المباراة للوقوف على الأخطاء”.

وأضاف: “منتخب مالي منتخب قوي واستطاع التأهل لنصف نهائي البطولة، وهناك مباريات تكسب ولا تلعب، منذ وصولنا المغرب تعهدا على تصدر المجموعة والتأهل لأولمبياد باريس والأهم رفع علم مصر”.

وأتم: “أشكر تريزيجيه ورمضان صبحي وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي، على دعم المنتخب بعد التواصل معي وإرسال رسائل للاعبين لتشجيعهم ومساندتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى