فن

شيرين رضا عن عبير الشرقاوي: “ست فاضية ومريضة نفسيًا”

ظهرت الفنانة” شيرين رضا“، كضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، وخلال لقائها كشفت العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها العملية والشخصية، إلى جانب حديثها عن كواليس انفصالها عن الفنان عمرو دياب.

شيرين عن انفصالها بعمرو دياب:

قالت شيرين رضا عن إنفصالها بعمرو دياب:”الحياة بيني وبين عمرو دياب أصبحت مستحيلة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن إننا نكمل والمشاكل تكبر”.

شيرين عن سبب استقلال ابنتها نور في لندن:

وكشفت”رضا” عن سر إستقرار ابنتها في لندن هو شهرتها وشهرة والدها عمرو دياب قائلة:” بنتي تاهت بسبب شهرة عمرو دياب ووجدت نفسها في لندن”.

وذكرت أن نور مستقلة تمامًا عن أبويها واستقرت في لندن لتكون بعيدة عن الأضواء والشهرة ولا تريد أن تكون معارفها لأنها إبنة شيرين ودياب، وتريد أن تصنع لنفسها حياة خاصة ،قائلة:” نور ترفض دعمي أو مساعدة عمرو دياب في الترويج لحسابها على إنستجرام”.

وتابعت:”عمرو دياب مبيصرفش على بنتي نور بقاله 5 سنين”

 

شيرين رضا

رد شيرين رضا على عبير الشرقاوي لإنتقادها ابنتها:

وردت من خلال البرنامج على الفنانة المعتزلة “عبير الشرقاوي” لإنتقادها لإبنتها نور أنها مريضة نفسية ووصفتها بــ” ست فاضية”، قائلة:” لما تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقي فاضية ومريضة نفسيًا”.

أبرز تصريحات شيرين عن زواجها بعمرو دياب:

وتحدثت عن أثر شهرة عمرو دياب أثناء زواجهما عليها :” عانيت من إن في بنات بتجري ورا عمرو دياب لما كنا متجوزين، ولكن أنا مش بغير، الغيرة بتوجع صاحبها”.

وأضافت:” اللي بتجري ورا راجل تبقى نسوان مش ست، لأن الستات محترمين”.

واسترسلت حديثها:” عمرو دياب جرى ورايا ونزل على ركبته علشان يتجوزني”.

وأشارت “شيرين”، إلى أن مدة الحياة الزوجية بينها وبين عمرو دياب استمرت لمدة 3 سنوات، مضيفة:”ي الفترة دي الأغاني اللي بيطرحها كانت ليا”

تعليق شيرين رضا عن خطبة إبنتها:

وأعربت عن سعادتها، لخُطبة ابنتها نور قائلة:”خطيب بنتي محترم وبيحبها وبيخاف عليها، مخطبهاش علشان هي مين وبنت مين”.

أخر أعمال شيرين رضا:

شاركت الفنانة”شيرين رضا” في مسلسل”وبينا معاد”،  الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية، التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، ليتم التطرق بعد ذلك للعديد من الصعوبات والمواقف التي تمر بها الأسرة.

والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة، وشارك فيه كل من شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، آية سليم، أسامة الهادي، مدحت صالح، يوسف الكدواني، محمد العزازي، والطفلة كنزي رماح.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى