منوعاتهام

صاحبة جروب your crush is here: حلمي أكون بلوجر الغلابة

كتبت – ندى سعفان  

الدعم المعنوي في كثير من الأوقات يكون أهم من الدعم المادى فالكلمة الطيبة الإيجابية تترك أثرا طيبا، وفي المقابل الكلمة السيئة توثر بشكل سلبي وتؤذي الغير.

ومن هنا جاءت فكرة جروبyour crush is here، حيث تقول منى أنور صاحبة الجروب إن حلمها تكون بلوجر الغلابة، لافتة إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات حتى تصل إلى ما حققته الآن.

اقرأ المزيد:

صاحب جروب “سكن”: هدفي نشر كل ما هو لطيف ومد الناس بالطاقة الإيجابية 

قالت “منى أنور” صاحبة جروب ” your crush is here ” في حديثها مع الحكاية، إنها كانت تقدم الدعم لكثير من الناس لذا عندما احتاجت الدعم وجدت ألف يد تمد لها العون.

وأوضحت أن بدايتها كانت منذ سنتين عندما خرجت من مشروع خطوبة فاشلة، فاتجهت إلى السوشيال ميديا ووجدت ما لم تتوقع، حيث وجدت الدعم من الناس حولها وكانت في ذلك الوقت أدمن في جروبات كثيرة، وبعد ذلك أنشأت جروب خاص بها.

وكان الهدف من إنشائه هو أن تكون سبب في فرحة الكثير من الناس حيث أن الجروب كان محتواه ترفيهي ومبهج واستمر الجروب وحقق تفاعلا كبيرا حتى وصل إلى مليون عضو، وهناك هدف آخر وهو إتمام أكبر عدد من الخطوبات التي تتم عبر السوشيال ميديا ولكن بشكل صحيح وعن طريق الحلال وأن جروبها ضد فكرة الارتباط غير الرسمي.

وقالت “مني” أن أكبر داعم لها كان أصدقاؤها وأرادت توجيه شكر خاص لهم على دعمهم لها وحبهم الدائم وأنهم لم ينتظروا أي مقابل لما يقدمونه لها من دعم وحي وهم (فاطمة، حبيبة ، سلمى ، هبة ، أماني ، هدى ، حبيبة).

وقالت منى إن حلمها لم ينتهي عند زيادة عدد الجروب وزيادة التفاعل عليه بل هناك هدف آخر وهو أن تكون بلوجر الغلابة بمعني مساعدة البنات وإعطائهم القوة لتغيير لبسهم وتشجيعهم على ذلك، وأيضا لفت انتباههم إلى أنه ليس من الضروري أن تكون الملابس ماركات وباهظة الثمن وأنه من الممكن شراء نفس الملابس بأسعار رخيصة ومناسبة.

وأضافت أيضا أنها تقوم بشراء ملابسها من أماكن رخيصة الثمن ولم تخجل يوما في الإفصاح عن الأماكن التى تقوم بالشراء منها.

وأرادت منى في النهاية توجيه رسالة للبنات اللاتي يسعين إلى شراء الملابس بأسعار باهظة أنه يجب عليهن الحفاظ على أموالهم ويستخدمونها في أشياء تفيد أكثر.

موضوعات ذات صلة:

صاحب جروب “سكن”: هدفي نشر كل ما هو لطيف ومد الناس بالطاقة الإيجابية 

مسلسل توبة الحلقة الخامسة للنجم عمرو سعد 

هيثم نبيل ينتهي من تلحين أغاني مسلسل دايما عامر 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى