منوعات

صاحب جروب Engagement: هدفي التقليل من فكرة الارتباط غير الرسمي

كتبت – ندى سعفان:

أنشأ هشام سامي جروب Engagement، منذ عام وشهرين، في محاولة لاستغلال السوشيال ميديا في عمل الخير.

ووقال هشام: كان هدف الجروب تقليل فكرة الارتباط غير الرسمي المنتشر في هذه الفترة”، لافتا إلى أنه يقوم باختيار أعضاء فريقه على حسب ذكائهم وعقليتهم الناضجة فكريا وأنهم يقومون بتأدية دورهم وواجباتهم ع أكمل وجه من أجل الثواب وعمل الخير.

وأضاف خلال حديثه مع “الحكاية”: “أنا متواجد على السوشيال ميديا منذ عام ٢٠٠٨، ولاحظت أن أغلب الشباب بتحاول تكون صداقات مع البنات بطريقه غير صحيحة وبعيدة عن ما أمر به ديننا، ومن هنا جاءته فكرة تحويل السوشيال ميديا من أمر سلبي إلي إيجابي”، مشيرا إلى أنه لا يحصل ع أي استفادة نهائيا من الشخص اللي بيطلب منه المساعده وأنه عمل من أجل الخير فقط.

اقرأ المزيد:  موضة 2022.. طرق ارتداء التنورة الجلد للمحجبات 

ويقول هشام سامي أن الفئة العمرية المحددة لدخول الجروب هي ١٧ سنة، وإنه كل فترة يقوم بعمل تصفية لأفراد الجروب وأي عضو أقل من ١٧ عام يتم حذفه تلقائيا،.

كما أشار إلى أن هناك فكرة يقوم بدراستها حاليا وهي جمع التبرعات للشباب والبنات الغير مقتدرين علي الزواج، لافتا إلى أنه لم يقم بتنفيذها فعليا حتي يقوم بإنشاء جمعيه مع الفريق الخاص به.

وبسؤاله عن الصعوبات اللي واجهها في أول مشواره قال إنه كان هناك من يعارضون فكرة الجروب وأنه تعرض للهجوم من قبل بعض الأشخاص، وأنه تم إتهامه بالتشهير بالبنات ولكنه كان دائما حريص على تشجيع ذاته لأنه كان يسعي فقط إلي عمل الخير.

وأنهي حديثه بتقديم نصيحه للشباب بضرورة التقرب إلي الله وأنهم سيكونون أزواج لامرأة واحدة، ويجب الاحتفاظ بمشاعرهم لها وألا يتحدثوا كثيرا باسم الحب مع الفتيات لأن هذا ليس حب بل مشاعر كاذبة.

موضوعات ذات صلة: طريقه لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب بسرعة الصاروخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى