منوعات

صاحب جروب “TU L’AIMES TU LE SAUVES” لـ الحكاية: هدفنا مساعدة الحيوانات وحمايتهم

كتبتشروق حجازي

الاهتمام بالحيوانات من الأمور الواجبه و المحببه لدى الجميع وكأنهم جزء من عائلتنا.

أقرأ المزيد..أدمن جروب “your crush is here”: ساهم في زواج الكثيرين

الاستاذ هواري صاحب جروب ” TU L’AIMES TU LE SAUVES “ في حديث مع الحكاية قائلًا: “المجموعة هي مجموعة تطوعية حاولت من خلالها ضم فئة محبي الحيوانات والمدافعين عنها والرافضين للممارسات الهمجية المنفذة ضدهم سواء من طرف السلطات الرسمية التي تنفذ في حقهم مختلف الإبادات والقتل أو من طرف مجموعة من الأشخاص الذين يمارسون ضدهم كل أنواع التعذيب والقتل أو من قسوة الشارع“.

وأكمل : “خاصة القطط الصغيرة التي لا مأوى لها تجد نفسها عرضة لقساوة الطبيعة إضافة إلى حالات الدهس الكثيرة التي تتعرض لها يوميا“.

و أضاف: ” أنشأت هذه المجموعة بعدما رأيت كل أنواع الظلم الذي يتعرض له الحيوان وحاولت من خلالها جمع محبي الحيوانات الذين بدورهم ينقسمون إلى صنفين :الصنف الأول وهم الأشخاص المتعاطفين معها الرافضين لتعرضها للأذى بكل أشكاله فتجدهم سباقين  لعمليات إنقاذ الحيوانات المشردة او المريضة أو بصفة عامة أي حيوان بحاجة إلى مساعدة“.

وتابع: الصنف الثاني هم العائلات الراغبة في  التبني فكانت المجموعة همزة وصل بين المربين والمتبنين وبين الأشخاص الذين يقومون بالإبلاغ عن الحالات الطارئة بغرض المساعدة وبين المنقذين والبياطرة خاصة المتطوعين منهم، والحمد لله هم بكثرة في الجزائر.

واستطرد موضحًا: “إضافة لما سبق فيوجد صنف ثالث وهم بكثرة يكمن عملهم في إجراء حملات إطعام واسعة لحيوانات الشارع وعلاجها أو حملات إنقاذ واسعة تخص بنسبة كبيرة كلاب الشارع المهددة بالقتل والإبادة فالمجموعة هنا هي نقطة تواصل لتنفيذ هذه الأعمال.

واختتم حديثه قائلا: “وأخيرا وعلى أمل أن تنتهي يوما هذه الممارسات الشنيعة في حق من لا صوت لهم وعلى أمل ان يشرع قانونا يحمي الحيوان ويدافع عنه نحن سنبقى نساعدهم حسب طاقاتنا وامكانياتنا وسنظل ندافع عنهم بكل الوسائل المشروعة التي يخولها القانون“.

موضوعات ذات صله

أدمن “كفايه بجا-kefaya bga “: الجروب بمثابه بيت للشباب

صاحب جروب “مُتقلب”: بقينا عيلة وهدفنا مساعدة بعض وتقديم الدعم

صاحب جروب free Palestine (must No corona): بيضم طلاب الجامعات وبننظم فعاليات شبابية.. وغيرت الاسم تضامنًا مع فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى