صحة وجمالمنوعات

فساتين محجبات تُزيدك أناقة ورقي

كتبت – فيروز أبو يوسف:

انتشرت موضة الفساتين للمحجبات، وتعتبر الفساتين من القطع الأساسية في دولاب كل فتاة أو سيدة محجبة خاصة في فصل الصيف، حيث انهم يريدون الشعور بالراحة من خلال ارتداء ملابس تجعلها تشعر بالحيوية والنشاط و الانتعاش خلال الفترة الصيف الحاره و الفساتين الصيفية.

وظهرت موضة فساتين المحجبات بقوه فى العام 2021، و وتنوعت بين أشكال وصيحات وألوان متنوعة، لا تستطيع أي فتاة محجبة ان تقاومها، لأنها تجعل الصيف مبهجا بألوانها سواء من الألوان الساخنة أو الألوان الهادئة والمشرقة أو التصميمات الجديدة، التي تنوعت بشكل كبير وتمنح الحيوية والنشاط والحماس للنساء فى ارتداء فساتين المحجبات.

موديلات فساتين للمحجبات

فساتين محجبات

الفساتين المدرجة: أصبحت من الاتجاهات التي تبحث عليها المحجبات خلال الفترة الأخيرة، و هذا ما يوضح ظهور الفساتين فى جميع محلات الملابس بكثرة وبمختلف التصميمات حيث أن من تصميمات فساتين المحجبات أن يوجد بها أزرار أمامية، وهى الفساتين التي تمنح الفتاة شعورًا بالإحكام والأناقة والراحة خاصة مع الألوان الصيفية الجديده مثل الأخضر أو الأصفر.

و ظهرت أيضا فساتين مشجرة أو منقوشة للمحجبات، فلا يمكن تجاهل جمال هذه الفساتين لتعيد إلى الفتيات الشعور بالراحة.

فساتين محجبات

كما ظهرت موضه الفساتين المكشكشه للمحجبات من على الصدر أو الكتف أو الخصر بتعدد ألوانها ويمكن لكل النساء اختيار ما يناسبها منها.

كما يوجد فساتين كاروه للمحجبات فلم يعد الكاروه مقتصرًا على القمصان فقط فانما أيضًا سيكون متواجدًا بقوة بين الفساتين الصيفية للمحجبات.

وظهرت الفساتين التى تشبه القميص وتعد عصرية ويكسر الفكرة التقليدية الخاصة بالفساتين، حيث يمكن للفتيات ارتداء ما يشبه القميص الطويل كفستان و يمكن أيضا أن تضع عليه حزام لجعل مظهره جميلا.

و يوجد فساتين ذات ألوان مختلفة مثل الألوان الهادية كالكشمير والأبيض، وأيضا الألوان الساخنة مثل الأحمر والبرتقالي وكل هذا يرجع إلى زوق كل فتاة، وأيضًا الفساتين ذات الألوان القاتمة اذا كانت الفتاة عاشقة لهذه الالوان مثل: اللون الاسود او البنى .

و يمكن أن تقوم الفتاة بإرتداء “كارديجان” بلون زاهى يزيدك أناقة وجاذبية لكى تلفت الأنظار وكما أن الألوان الداكنة تتناسب مع جميع أشكال الجسم مع احتفاظ الفتيات بوقارهم كمحجبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى