فن

صحته كويسه وكان بيضحك.. تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الراحل صلاح السعدني

 

رحل اليوم عن عالمنا الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز ٨١ بعد تدهور حالتة الصحية، ونعى عدد من أقاربه وأصدقائه بالوسط الفني معبرين عن حزنهم الشديد تجاه خبر وفاته.

واستطاع صلاح السعدني أن يصنع اسمًا من ذهب فى تاريخ الفن المصري عن طريق تقديم الشخصيات المتعددة القريبة من المواطن البسيط حيث كان يعتمد فى أدواره على التحكم في تعبيرات وجهه مما جعل الجمهور يحفظ لزماته ويستمتع بحركاته العفوية.

اللحظات الأخيرة فى حياة عمدة الدراما صلاح السعدني

ابتعد الفنان صلاح السعدني عن التمثيل تماما خلال الفترة الأخيرة حيث كان يفضل الهدوء والجلوس على ” الكنبة” أثناء مشاهدة التليفزيون فكان شخص ” كنباوي” حسبما صرحت مؤخرا الفنانة ميمي جمال فى أحد التصريحات التليفزيونية.

وتحدثت ميمي جمال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل المذاع علي قناة “صدي البلد٢” : صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياتة مع نفسه ..هو بيقول أنا بحب الكنبة وبيحب يتفرج على التليفزيون”.

وذكرت ميمي جمال تعاونها مع الفنان صلاح السعدني فى أكثر من عمل مثل الباطنية ومسلسل الأخوة الأعداء، وأضافت أنها تطمئن علي صلاح السعدني من خلال نجله أحمد وعلي تواصل معه بشكل مستمر.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات ٦ أكتوبر .

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنان صلاح السعدني مسلسل ” القاصرات” حيث دارت أحداثه حول زواج القاصرات التي مازالت تحدث فى الصعيد وتم إنتاجة ٢٠١٣.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى