أخبار وتقاريرهام

وزير الأوقاف يكشف إجراء جديد بشأن بث شعائر صلاة التراويح 2024

صلاة التراويح.. في رحلة إيمانية مُنتظرة، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر صفحته على فيسبوك، عن نقل قناتي الحياة والناس لصلاة التراويح والتهجد من مسجد الإمام الحسين خلال شهر رمضان المبارك 2024.

صلاة التراويح

صلاة التـراويح
صلاة التـراويح

تتميز صلاه التراويح في مسجد الإمام الحسين بمشاركة كبار قراء مصر، الذين يُمتعون المصلين بأصواتهم العذبة وتلاواتهم المُؤثرة، مما يُضفي على الشهر الفضيل أجواءً روحانية استثنائية.

بث صلاة التراويح على قناتي الحياة والناس

تُعدّ قناتي الحياة والناس من القنوات الفضائية المصرية الرائدة، اللتان تتمتعان بنسبة مشاهدة عالية، خاصة في شهر رمضان. وحرصًا من القناتين على مشاركة المُشاهدين في رحلة إيمانية مُميزة، ستُبثان صلاة التـراويح والتهجد من مسجد الإمام الحسين، مُتاحةً لملايين المُشاهدين في مختلف أنحاء العالم.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2024، تُبشرنا قناتي الحياة والناس بنقل صلاة التـراويح والتهجد من مسجد الإمام الحسين، رحلة إيمانية مُنتظرة على شاشةٍ تُشارك المُشاهدين رحلة الإيمان والمعرفة

وكانت انتشرت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام وزارة الأوقاف تقييد صلاة التـراويح بوقت محدد خلال شهر رمضان.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الأوقاف، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لتقييد صلاة التـراويح بوقت محدد خلال شهر رمضان، وأنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات أو إصدار أي توجيهات بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تنظيم صلاه التـراويح والتهجد وفقًا لكل مديرية أوقاف حسب ظروف وطبيعة كل مسجد، مع التأكيد على أهمية التخفيف على المصلين، بحيث لا تخلو أي منطقة من بعض المساجد التي تخفف عليهم في الصلاة مراعاة لأصحاب الأعذار وكبار السن

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى