عاجلهام

صور الأقمار الصناعية تشير إلى بشرى في حالة الطقس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع فى درجات الحرارة وزيادة ساعات سطوع الشمس خلال ساعات النهار، وفقا لما أشارت له صور الأقمار الصناعية.

توقعات الأرصاد لحالة الطقس

وأشارت آخر صور الأقمار الصناعية إلى ارتفاع في درجات الحرارة، وزيادة في ساعات سطوع الشمس خلال ساعات النهار، حيث تسود أجواء مستقرة ومعتدلة على كافة الأنحاء، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة 22 درجة، بينما يكون الطقس باردا ليلا.

وتظل الشبورة المائية هي الظاهرة المؤثرة خلال الفترة القادمة خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

حالة الطقس اليوم الخميس

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم الخميس، طقس بارد فى الصباح الباكر، معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين .

 

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة

الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10 درجة

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة

سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة

قنا العظمى 25 درجة والصغرى 07 درجة

أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى