حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تسويق المواد المخدرة بالجيزة

ضبط تشكيل عصابي.. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من (5 عناصر اجرامية) بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وإدارتهم بؤرة اجرامية بدائرة مركز شرطة كرداسة بمحافظة الجيزة لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

اقرأ أيضا:

ضبط لصوص قتـ.ـلوا سائق لسرقة توك توك بسوهاج

ضبط تشكيل عصابي

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط التشكيل العصابي المشار إليه، وبصحبتهم (عدد 5 من المتعاطين والمدمنين المترددين على البؤرة “لـ3 منهم معلومات جنائية”)، وبحوزتهم (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 15 كليو جرام – كمية من مخدر البودر “الحشيش الإصطناعى”- كمية من مخدر الهيروين- كمية من مخدر الآيس “الشابو”- دراجة نارية “بدون لوحات”- 5 سلاح أبيض- ميزان حساس- مبلغ مالي).

وبمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,323,000 مليون وثلاثمائة وثلاثة وعشرون ألف جنية)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

الداخلية توزع هدايا

وفي سياق منفصل، واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة ” رد الجميل “، حيث نظمت زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم.. وذلك بمصاحبة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

رد الجميل

كما نظمت الوزارة إحتفالية لعدد من المواطنين من كبار السن بمقر أحد أندية الشرطة بالقاهرة، حيث تم إستقبالهم وإصطحابهم فى رحلة نيلية، وتضمن برنامج الحفل عروضاً وفقرات مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم، لإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الإحتفالية.

تأتى تلك المبادرة فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

ولاقت تلك المبادرة إستحسان وشكر من المواطنين كبار السن الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى