حوادث

ضبط شاب أنهى حياة سيدة بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية

ضبط شاب أنهى حياة سيدة بهدف سرقتها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية بالإسماعيلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

ضبط عم الطفلة حبيبة بعد قتـ.ـلها وسـ.ـرقة قرطها الذهبي

ضبط شاب أنهى حياة سيدة

تمكن ضباط مباحث مركز قسم شرطة التل الكبير من ضبط شاب في العشرينات من العمر بتهمة قتـ ـل سيدة في العقد الخامس من العمر بدائرة مركز التل الكبير بهدف سرقتها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الواقعة إلى يوم الجمعة الماضية عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إشارة تفيد بـ ابلاغ أحد الأهالي بالعثور على زوجته وسط دماءها وعليها آثار عدد من الطعنات بمناطق مختلفة من الجسد داخل منزلها بمنطقة أبو عيادة بدائرة مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقلها إلى المستشفى.

وفور وصول السيدة المشار إليها إلى المستشفى وأثناء محاولات الأطباء إجراء الإنعاش القلبي الرئوي والتدخل الجراحي لإيقاف نزيف الدماء، كتبت الأقدار ما تشاء وصعدت روح الضحية البريئة إلى خالقها.

على الفور أمرت جهات التحقيق في التل الكبير التحفظ على الجثـ ـمان داخل مشرحة المستشفى، حتى انتهاء التحقيقات وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وتقديم تقرير الصفة التشريحية وسبب الوفـ ـاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

كشف ملابسات الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الواقعة والوصول إلى هوية المتهم، وتم تكوين مأمورية مكبرة من ضباط المباحث الجنائية ونجحوا في القبض على المتهم في الواقعة بالإضافة إلى ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

وأوضحت التحريات أن بطل الجريمة شاب يدعى “إبراهيم. ع” يبلغ الـ28 عامًا ويقيم بمنطقة البكارشة بدائرة مركز التل الكبير، وبمواجهة المتهم  بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة بهدف سرقة السيدة المشار إليها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية بسبب مروره بضائقة مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى