أخبار وتقارير

ضبط شخص يربي أسدًا فوق سطح فيلا بالمعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شخص يقوم بتربية أسد على سطح فيلا في منطقة المعادي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق الشخص المعني، وتم نقل الأسد إلى جهة مختصة للتعامل مع الوضع بما يتوافق مع القوانين المعمول بها.

وكان أظهر مقطع فيديو مُصوّر، أسد البحر وهو يسبح في خليج “لا جولا” مع صغاره، قبل أن يبدأ بالنباح على السباحينفي شاطئ سان دييجو بالولايات المتحدة.

وفي مشهد مرعب، فر عشرات من رواد شاطئ سان دييغو مذعورين عندما انقضّ عليهم أسد بحر ضخم دفاعاً عنصغاره، وذلك بعد اقترابهم بشكلٍ مفرط منه.

وقالت لورين برتراند، وهي سائحة صورت الحادثة: “لقد زرت لا جولا نهاية هذا الأسبوع لمشاهدة أسود البحر في بيئتهاالطبيعية والتعرف على هذه النظم البيئية المحمية، وأضافت: “لكن الناس كانوا يتجمّعون بكثافة وهذا أسد البحر لميعجبه الأمر“.

يذكر أن شاطئ بوينت لا جولا مغلق أمام الجمهور إلى أجل غير مسمى منذ سبتمبر الماضي، وذلك بعد شكاوى منالسكان ونشطاء لحماية أسود البحر.

وفي سياق أخر، أكتشف العلماء متحورات جديدة أشد فتكا وأكثر ضررا، من فيروس كورونا في مناطق أمريكا وأوروبا، ما زاد من تخوف منظمة الصحة العالمية التي طالبت باتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية منه، خاصة أنه سريع الانتقال.

حيث لم يفق العالم من تداعيات فيروس كورونا التي ضربت العالم في عام 2019، رغم مرور نحو 4 أعوام على الفاجعة التي أودت بحياة مئات الآلاف من المواطنين في كل الدول ليكتشف العلماء متحورات جديدة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى