حوادث

ضبط عصابة تزور المحررات الرسمية والأختام بالدقهلية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط عصابة من تشكيل عصابى بالدقهلية تخصص فى تزوير المحررات الرسمية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تزوير المحررات الرسمية.

ضبط عصابة تزور المحررات

أكدت معلومات وتحريات قطاعى (الأمن العام – الأحوال المدنية) قيام (مدير مبيعات ، وتاجر قطع غيار سيارات “لهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات الرسمية مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (55 خاتم شعار الجمهورية “مُقلدين” – 13 أكلاشيه – 37 أصول وصور ضوئية لشهادات ومستندات “مزورة ومعدة للتزوير” – مبلغ مالى) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما العديد من قضايا التزوير.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق،

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزته كمية من المخدرات وسلاح ناري.

وضبطت القوات المتهم وبحوزته:

  • كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام.
  • كمية من مخدر الهيروين.
  • بندقية خرطوش.
  • طلقات نارية.
  • مبلغ مالي.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح الناري لتأمين نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إشارة من مدير المباحث الجنائية، تفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بوقوع حـ.ـادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص على طريق ميت محسن كفر بهيدة بنطاق المركز، ووجود ضحـ.ـية ومصابين.

على الفور انتقل ضباط المباحث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحـ.ـادث، وبالفحص تبين أن الاصطدام وقع بين سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية ارقام “د س ط 5498” وسيارة ميكروباص تحمل أرقام “د و أ 6359 ” كان يقل مجموعة من المواطنين من قرية كفر طنبول التابعة لمركز السنبلاوين، كانوا في طريقهم لأداء مناسك العمرة.

نتائج الحـ.ـادث

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الملاكي يدعى “إيهاب. م. ر” يبلغ من العمر18 عامًا من قرية كفر بهيده التابعة للمركز، وتم نقل الجـ.ـثة لمشـ.ـرحة مستشفى ميت غمر، كما الحادث عن إصابة 12 شخص من ركاب الميكروباص، والإصابات سطحية وكدمات وكسور، كما تم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج اللازم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى