حوادث

ضبط 43 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية بأسيوط

ضبط 43 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية بأسيوط، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

أقرا أيضا:

حادث تصادم البساتين.. وفـ ـاة شخصين وإصابة 3 آخرين

ضبط 43 قطعة سلاح ناري

شن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة البداري التابع للمحافظة، وتم ضبط عدد (43) قطعة سلاح ناري عبارة عن (15 بندقية آلية – 13 بندقية خرطوش –15 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (30 متهم ” لعدد 13 منهم معلومات جنائية”).

كما أسفرت الحملة عن ضبط (6) قضايا “إتجار” في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدري “الحشيش، الهيروين”) بحوزة (6 متهمين “لعدد 4 منهم معلومات جنائية”) و تنفيذ (314) حكم قضائي متنوع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، نشب حريق داخل شقة سكنية بأرض أدمون بالبحيرة.. وتمكنت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.

حريق شقة أرض أدمون

اندلع حريق داخل شقة سكنية بالطابق الأرضي بأرض أدمون بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، ونجحت قوات الحماية المدنية في اخماد الحريق دون حدوث إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بالطابق الأرضي بأرض أدمون بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق وبصحبتهم عدد من قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وفصلت المرافق عن المكان وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، وتمكنت القوات في السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر الحريق عن تلف محتويات بعض غرف الشقة، وتشير التحريات الأولية أن السبب ماس كهربائي وحرر محضرا بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابساته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى