منوعات

“ضحك على الكل”.. القبض على بريطاني حوال التسلل بطائرة

تمكن رجل بريطاني يبلغ من العمر 46 عامًا، يدعى كريج ستورت، من التسلل إلى طائرة متجهة إلى مطار “جي إف كي” في نيويورك دون جواز سفر أو بطاقة صعود، ولا يزال مفقودًا بعد أكثر من شهر من ترحيله.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية  أن ستورت نجح في التسلل إلى الرحلة المغادرة من مطار “هيثرو” إلى نيويورك في 26 ديسمبر الماضي، عن طريق اللحاق بركاب آخرين من خلال نقاط التفتيش المختلفة دون أن يلاحظه أحد.

وذكرت أن ستورت استطاع الجلوس في مقعد فارغ على الطائرة المزدحمة التابعة للخطوط الجوية البريطانية، ليحظى بتناول الطعام والشراب مجانًا.

وأكدت أن حظه لم يخدمه طويلاً، إذ تم القبض عليه عند هبوط الطائرة في نيويورك وإعادته إلى “هيثرو” حيث وُجِّهت له عدة تهم، من بينها الاحتيال والوجود غير القانوني داخل منطقة الطيران، واستيلاء على وسيلة نقل جوي دون إذن.

وأفادت الصحيفة إلى أنه بعد ظهور “ستورت” أمام المحكمة، اختفى تمامًا وصدر أمر بالبحث عنه في 30 يناير الماضي.

حصل عدد من ركاب إحدى الطائرات  على قسائم سفر بقيمة 50 إلى 75 دولارًا لكل منهم وذلك بسبب كلب كانت متواجدة على متن رحلة جوية.

القصة بدأت على متن طائرة متجهة من دنفر إلى بورتلاند عندما سافرت امرأة مع كلبتها.

بدأ الركاب في الإنزعاج عندما اخرجت تلك السيدة كلبتها من الصندوق لتتجول في جميع أنحاء الطائرة و تسبب في ذلك في  تبرزها في جميع أنحاء المقاعد والأرضية.

وزادت الأوضاع سوءًا بالنسبة للركاب بسبب تأخر  المضيفات عليهن في تنظيف فضلات الكلبة حيث استغرق الامر حوالي 10 دقائق لحضورهن.

واضطرت شركة يونايتد إيرلاينز المسئولة عن الرحلة لعرض قسائم سفر بقيمة 50 إلى 75 دولارًا على الركاب غير الراضين كاعتذار منها عن تلك الواقعة بسبب الكلب

وأوضحت شركة الطيران  الأمريكية: “قام طاقمنا على متن الطائرة بتنظيف المنطقة جيدًا بعد فترة وجيزة من لفت انتباه العملاء لهذا الأمر.. وقدمنا مناديل معقمة وقسائم سفر لأولئك الموجودين في المنطقة المحيطة بالكلبة”.

موضوعات ذات صلة 

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى